Skip to main content

عميد سوندرز الفوركس


فوريسمينتوربرو (عميد سوندرز، مارك والتون) مراجعة زيارة الموقع.
مناقشة حية.
تاريخ مناقشة حية من فورسمينتوربرو (عميد سوندرز، مارك والتون) في منتدانا.
قضايا المحكمة.
اسمحوا التجار الآخرين يعرفون ما إذا كانت هذه الخدمة يستحق التدقيق أو ينبغي تجنبها.
ملاحظاتك تهم!
لقد انضمت مؤخرا إلى فوركسمنتور الموالية، لم أكن أعرف ما أنا ذاهب لاكتشاف لأنني كنت عضوا في مدرسة أخرى التي لا أحب عقلية كونها غنية بسرعة، سريعة جدا، (حفنة من الفضيحة)، ما فوكسمنتور الموالية يعلم، هو بالضبط ما مبتدئا مثلي بحاجة للتعلم.
أنا أعيش في الولايات المتحدة الأمريكية، واسمحوا لي أن أعرف أي وسيط أنني يجب أن تختار لفتح حساب عندما أنا على استعداد للقيام بذلك من أجل أن تكون في نفس الصفحة المجتمع أو أي نصيحة أخرى.
استمعت على جهاز الكمبيوتر الخاص بي في طريقي إلى العمل هذا الصباح. هذا هو الوقت الذي أذهب إليه عادة للعمل. أشاهد أشرطة الفيديو جلسات حية في الليل عندما أحصل على المنزل من العمل، ولكن اليوم أردت أن أعيش هنا.
أنا أفهم طريقة M2 وبدأت في استخدامه. لقد تعلمت أيضا كيفية إنشاء منطقة الأرض والسماء، ولكن لا تزال تعمل طريقي من خلال عندما لدخول التجارة.
أنا لا أحصل على نظام جوديث حتى الآن، ولكن أخذها خطوة واحدة في وقت واحد.
أنا التداول أقل بكثير التجارة باستخدام طريقة M2 الخاص بك. لدي 5 صفقات في 3 أسابيع، وجميع الفائزين وفقدت عدد قليل لأنهم كسر من خلال المقاومة وأبدا إعادة اختبارها، ولكن هذا & # 039؛ ط موافق.
شكرا، سوف تبقى على اتصال.
تحليل ممتاز وساعدني جعل أكثر من 23٪ مكاسب لهذا الشهر.
وسوف أؤكد هذه ليست المعلومات الوحيدة التي أستخدمها للتجارة ولكن نظامهم هو بقعة على وأنا معجب جدا حتى الآن مع الموقع والناس.
لقد كنت تكافح مع برامج واستراتيجيات الفوركس عديمة الفائدة لأكثر من 10 عاما حتى الآن، وأنا أتطلع إلى تعلم حقا من الماجستير كيفية التجارة بشكل صحيح، ونرى بدوره في التداول بلدي. أنا مشغول يمر عبر فيدس وأنها مفيدة جدا والبصيرة، وبعد 10 عاما من حشو حولها مع النقد الاجنبى، ما زلت تعلمت الكثير من فمب وفهم أسواق الفوركس بشكل أفضل. أنا أخطط للتجارة التجريبية حتى نهاية يوليو، وإذا سارت الامور بشكل جيد (وأنا أعلم مع الانضباط من جانبي فإنه بالتأكيد سوف)، ورمي في بعض المال الحقيقي، وفي نهاية المطاف بدء حياتي التجارية الناجحة بعد 10 عاما.
بارك الله يا رفاق على خدمة نزيهة التي تقدمها وقوة العمل الجيد الذي تقوم به.
بالنسبة لك قراءة هذا، وتبحث عن برنامج الفوركس لائق / التوجيه التي من شأنها فعلا العمل، لقد حاولت العديد من البرامج و كر ** في السنوات ال 10 الماضية. ننسى من محاولة للسيطرة على استراتيجيتك! الحصول على فمب، وتعلم كل شيء هناك للتعلم، وجعل الوقت يوميا للتحقق يدويا والقيام بما تعلمته، وسوف تكون ناجحة. لا رمي بعيدا 10 سنوات من حياتك كما فعلت. التلقائي والفوركس لا تذهب معا! فترة! التداول هو وظيفة، التي تحتاج إلى الدماغ البشري، وبالتأكيد يستحق كل هذا العناء في نهاية اليوم.
أكملت المواد التدريبية وأخذت طريقة M2.
ومنذ ذلك الحين انضممت أيضا إلى أكاديمية فوتيس التجارية التي يديرها أيضا مارك. وقد فتح هذا عيني أكثر من ذلك، وهو أمر لا بد منه إذا كنت ترغب في التجارة بجدية وربحية. ومرة أخرى فإن المعلومات والمؤشرات المتعلقة بالمحتوى والملكية المقدمة استثنائية.
بعد الاستماع والتعلم لمدة ثلاثة أسابيع بدأت التجارة مع أساليبها وفي الأسبوع الأول اكتسبت أكثر من 400 نقطة. بالفعل 100 نقطة حتى على تجارة واحدة هذا الأسبوع !!
لا أستطيع أن أؤكد بما فيه الكفاية مدى قيمة لقد وجدت فمب ثم فوتيس أكاديمية التداول.
الحصول على رمز القطعة.
الفوركس التعليقات والتصنيفات.
اختبارات أداء الفوركس.
فوركس ترادرس كورت.
تجارة الفوركس التعليم والمنتديات المجتمعية.
تقويم الفوركس والأدوات.
تداول العملات الأجنبية أو العقود مقابل الفروقات على النفوذ مرتفع المخاطر وقد تتجاوز خسائرك الودائع.

عميد سوندرز 'الأنظمة.
عميد سوندرز 'الأنظمة.
هذه مناقشة حول أنظمة دين سوندرز ضمن منتديات الفوركس، وهي جزء من فئة الأسواق؛ هل لدى أي شخص خبرة في نظم دين سوندرز، من فضلك؟ لدي حاليا '10 دقيقة الفوركس الثروة بيلدر "، وهو ما يفترض.
انضممت إلى هذا الموقع منذ نوفمبر 2003، وهذا هو ما يقرب من ست سنوات مضت ومن أجل الله أنت لا تزال تبحث عن نظام في 10 دقيقة في اليوم سوف تجعلك غنيا ؟.
إذا كنت كنت أفعل أي من 1) للاستماع إلى المشورة إسبرول، رأيت ذلك النظام يعمل أو 2) التخلي عن سعيدة مع وظيفتي.
بعد ست سنوات يجب أن تكون على الأقل سوتشيسفول نسبيا، بدأت تعليم الرجل منذ مايو من هذا العام و هو بالفعل جعل كبيرة مع الأرباح الأسبوعية الترتيب من 20 إلى 60٪، ما الخطأ معك؟
لدي حاليا '10 دقيقة الفوركس الثروة بيلدر "، الذي من المفترض أن تتطلب سوى 10 دقيقة في اليوم، ولكن بالتأكيد يستغرق وقتا أطول من ذلك. وأتساءل عما إذا كان هناك أي مستخدمين الذين يرغبون في التعليق، من فضلك. XP.
انضممت إلى هذا الموقع منذ نوفمبر 2003، وهذا هو ما يقرب من ست سنوات مضت ومن أجل الله أنت لا تزال تبحث عن نظام في 10 دقيقة في اليوم سوف تجعلك غنيا ؟.
إذا كنت كنت أفعل أي من 1) للاستماع إلى المشورة إسبرول، رأيت ذلك النظام يعمل أو 2) التخلي عن سعيدة مع وظيفتي.
بعد ست سنوات يجب أن تكون على الأقل سوتشيسفول نسبيا، بدأت تعليم الرجل منذ مايو من هذا العام و هو بالفعل جعل كبيرة مع الأرباح الأسبوعية الترتيب من 20 إلى 60٪، ما الخطأ معك؟
ومثل ؛. بدأت تعليم الرجل منذ مايو من هذا العام، وهو بالفعل جعل كبيرة مع الأرباح الأسبوعية الترتيب من 20 إلى 60٪. ومثل.
# إذا كانت الأداة الوحيدة لديك هو مطرقة، كنت تميل إلى رؤية كل مشكلة كما مسمار - إبراهيم ماسلو.
# هناك 10 نوعا من الناس في العالم. تلك التي تفهم ثنائي، وتلك التي لا. - حالا.
# الهزيمة مؤقتة. الاستسلام يجعلها دائمة. حالا.

فوريكس بويرباند دوميناتور ريفيو & # 8211؛ عميد سوندرز.
هذا الموضوع يحتوي على 0 ردود، لديه صوت واحد، وكان آخر تحديث من قبل ريفيستيم 4 سنوات، قبل 8 أشهر.
فوريكس بويرباند دوميناتور ريفيو & # 8211؛ عميد سوندرز.
إلى الأفضل من معرفتنا هذا المنتج لا يعد متاحا.
التكلفة: $ 129 مع 60 يوم ضمان استعادة الاموال.
ما يقول على الموقع.
نعم، انه يعود، و "أنت على وشك اكتشاف السوق دقيقة القاتلة تهيمن على نظام الفوركس". إنه نظام "لم يسبق له أن شارك مع أي شخص" وانها عميد "ظل تحت قفل ومفتاح لأكثر من 7 سنوات لمجرد انها قوية".
على الرغم من أن النظام لم يتم تقاسمها مع أي شخص، "بطريقة أو بأخرى الكلمة خرج" و "عدد المكالمات ورسائل البريد الإلكتروني من الناس يائسة لتعلم الفوركس باور باند دوميناتور يستمر في النمو والنمو". الأسباب، "أنه يعمل بدقة دقيقة"، "مثل تصورها" و "على أي إطار زمني".
النظام يدين نفسه إلى "اكتشاف واحد محظوظا أثناء تجربة عدد لا يحصى من نظرية التداول". ثم يواصل الموقع "إخبارك بقصة عن كيفية العثور على ما أعتقد أنه واحد من أفضل أنظمة الفوركس على هذا الكوكب". ونحن لن نعيد تأكيد القصة هنا حيث أننا لا نعتقد أننا يمكن أن نضعها على نحو أفضل، ولكن لديها نهاية كبيرة. "النتائج مرتبة لي"، "أعني الحقيقي تدق لي قبالة كرسي بلدي، وترك لي عن طريق التنفس التنفس الأرض لي".
وقد قدم النظام 12 الصفقات الفائزة على التوالي، وليس مرة واحدة فقط، "الشرائط الفوز ضخمة هي حدوث منتظم" و "قريبا أنها ستكون لك أيضا". "إذا كنت تستطيع الاعتماد على 3 - التعرف على نمط بسيط ودفع زر، يمكنك كسب المال" من الفوركس بويرباند المهيمن.
فضلا عن دليل، وهناك مجموعة مختارة من "أشرطة الفيديو عالية الجودة من كل جانب من جوانب النظام" أن "يأخذك باليد من خلال العملية برمتها، من إعداد المخططات الخاصة بك لتحديد الإعداد والصرف في التجارة" . من السهل جدا في الواقع "10 سنة من العمر يمكن استخدامها لكسب المال".
حزمة يأتي مع:
• وحدة الفيديو 1 - منصة & أمب؛ رسم.
• وحدة الفيديو 2 - ميكانيكا النظام الجزء 1.
• وحدة الفيديو 3 - ميكانيكا النظام الجزء 2.
• وحدة الفيديو 4 - النظام.
• وحدة الفيديو 5 - إدارة الموقف.
• وحدة الفيديو 6 - الصفقات الحية.
ويوضح السبب وراء التسعير على النحو التالي، "باستخدام هذا النظام الفريد سوف تكون حرفيا في أعلى 5٪ من التجار في جميع أنحاء العالم". ويستمر، "أنا لن إهانة الذكاء الخاص بك مثل العديد من المسوقين المعلم أخرى وتبدأ مع شخصية عالية يبعث على السخرية والحفاظ على وضع خط من خلال ذلك" كما "أريد أن مساعدة الرجل الصغير مثلك". "معظم الناس سوف تهمة لكم في مئات عالية أو حتى الآلاف من الدولارات لهذه المعلومات" و "بالتأكيد كنت جعل طن من المال"، "ولكن أنا بالفعل نجاحا كبيرا وأريد أن أعطي شيئا مرة أخرى" لذلك "التكلفة فقط 129 $".
ويوصى النظام للرسوم البيانية اليومية أو 4 ساعات. عميد يستخدم شخصيا الرسوم البيانية 4 ساعات، على الرغم من أن النظام سوف تعمل على أي إطار زمني باستثناء الرسم البياني 1 دقيقة. لديها معدل الفوز 70٪ على الرغم من "يمكنك بسهولة متوسط ​​80٪ + انتصارات" و "متوسط ​​الفوز هو أكبر بكثير من الخسارة". أي حزمة الرسوم البيانية يمكن استخدامها، لذلك لا مؤشرات MT4 أو قوالب هنا.
لا توجد شهادات هذه المرة لمنتج دين، والسبب هو، "كما قلت في وقت سابق هذا النظام هو شيء أنني قد حافظت على الهدوء على مدى السنوات ال 7 الماضية، فقط أصدقائي المقربين قد رأيت ذلك من أي وقت مضى". والقصد من ذلك هو أن الشهادات سوف تأتي من "الناس الحقيقية التي تبدأ من الصفر، وتداول العملات الأجنبية وتغيير حياتهم".
المادة.
الدليل هو 49 صفحة طويلة، وكما هو متوقع من عميد، مكتوبة بشكل جيد وشاملة. أول عشرة أو نحو ذلك صفحات تغطي التركيب ورسم الأساسيات بحيث يمكن تخطيها من قبل أولئك الذين لديهم خبرة سابقة.
هناك بعد ذلك عدد من الفصول حول دعم & أمب؛ المقاومة، خطوط الاتجاه، أرقام مستديرة، المتوسطات المتحركة الرئيسية وتشكيلات شمعة. في الغالب بشكل جيد شرح المادة التي هي على حد سواء الحس السليم والمعرفة لأولئك الذين ليسوا الجدد على التداول.
النظام يحتوي على مجموعتين، A & أمب؛ B. كلاهما متشابه تماما وتستند في المقام الأول على البولنجر باند، ستوشاستيكش والعمل السعر. وكما ذكر أعلاه، دعم & أمب؛ كما تستخدم المقاومة وخطوط الاتجاه والمتوسط ​​المتحرك لدعم عملية تحديد التجارة.
يتم تحديد إدخالات ومواقف بشكل واضح وتستند الأهداف على البولنجر العصابات حتى أنها أيضا واضحة تماما.
4 ساعات والأطر الزمنية اليومية ينصح بتداول هذا النظام. على الرغم من ذلك، فإنه ينص على أن أولئك الذين يرغبون في مزيد من العمل يمكن إسقاط لأسفل إلى 1 ساعة أو حتى 15 دقيقة الأطر الزمنية.
ويقدم القسمان المتعلقان بإدارة التجارة والمال، مرة أخرى، مشورة سليمة إلى الأشخاص الجدد في التجارة.
جديرة بالذكر هي صحائف الغش اثنين، واحدة للشراء مجموعة واحدة وواحدة لبيع المنبثقة. هذه هي واحدة بيجر أوفيرفيوس للنظام وكل ما سوف تحتاج حقا إلى الإشارة إذا تداول هذا النظام.
النظام.
النظام هو حقا من السهل اقامة على أي نصف الرسم البياني لائقة التي تدعم المتوسطات المتحركة، البولنجر العصابات ومؤشر ستوكاستيك.
تحديد التجارة هو ميكانيكي تماما، ويقول 80٪، كما تفسير تلك الدعم والمقاومة، خطوط الاتجاه وتشكيل شمعة تأتي في اللعب. كما ذكر أعلاه، والمدخلات ومواقف من السهل تحديد مع الأهداف التي تستند إلى حد كبير على موقع بولينجر الفرقة.
كما يعلم العديد منكم، بسبب توقيت لا يمكننا التجارة الشموع اليومية حتى ذهبنا مع الإطار الزمني الموصى بها أخرى، 4 ساعات. لا يوجد ذكر لأزواج النظام الأنسب لذلك كنا نظن نفس تلك التي تداولنا لمت الفوركس الفورمولا على، أوسد / كاد، نزد / أوسد، ور / جبي، غبب / جبي، أود / جبي، ور / كاد، أوسد، أود / أوسد & أمب؛ أوسد / جبي، سيكون مناسبا.
واحدة من الحالات النادرة أننا لم تستخدم في الواقع نظام في الوقت الحقيقي، وليس بسبب ضيق الوقت أو الثقة، وأكثر عدم وجود استعداد. نحن (في أنظمة التجار) اتفقنا جميعا على أن مؤشرات وأساسيات النظام سليمة من الناحية الفنية. فهي سليمة من الناحية التقنية حتى في الواقع أن كل واحد منا في شكل أو شكل ما تتضمن على الأقل بعض الجوانب في التداول الخاصة بنا بالفعل.
اختبار الظهر، مسح سريع على مدى الأشهر الأخيرة، وتفاوت بيننا، 3 منا أداء هذه العملية. نظرا إلى الجوانب التقديرية للنظام، كان لدينا فقط حوالي 75٪ عبر الصفقات (حيث كنا قد اتخذت نفس تلك). لذلك، هذا هو بأي حال من الأحوال نظام ميكانيكي 100٪.
ومع ذلك، واستنادا إلى العين بالينغ فعلنا عبر 9 أزواج على الإطار الزمني 4 ساعات ونحن جميعا اتفقنا على أن النظام عموما يمكن أن تكون مربحة. والشيء الآخر الذي كنا جميعا في اتفاق كامل مع أن النتائج لا "الأرض لنا" أو "ترك لنا التنفس عن النفس".
يمكن أن يعمل.
النظام لديه مفاهيم سليمة، انها قدمت بشكل جيد، وربما تكون ذات فائدة واهتمام لأولئك الجدد إلى التداول. بالنسبة لأولئك الذين لديهم المزيد من الخبرة، سنكون مندهشين جدا إذا لم تكن على علم / بالفعل دمج بعض، إن لم يكن كل، من المفاهيم، في شكل أو شكل ما في تجارتها الحالية.
لتلخيص، قدم جيدة لأولئك الجدد إلى التداول. ومع ذلك، لا يوجد شيء جديد هنا التي لا يمكن الحصول عليها خالية من العديد من الموارد الفوركس هناك. والفرق الرئيسي هو أن المفاهيم السليمة والمشتركة قد تم تجميعها وتعبئتها على أنها نظام كامل، ووظائف جيدة أن نكون صادقين.
في النهاية على الرغم من ذلك، نحن جميعا نحسب أن تلك الجديدة إلى التداول ربما يكون أفضل حالا مع 3 البط و / أو نظام تجارة الخنازير 3. وبما أن الموارد الحرة، التي تعتمد إلى حد كبير على مفهوم إطار زمني متعدد (متف)، فإننا نعتقد فقط أنها توفر كتلة بناء أكثر سطوعا.
لم يكن لدينا أي سبب للاتصال بالدعم حتى لا يمكن التعليق.
• مادة مكتوبة ومقدمة بشكل جيد.
• أرضية جيدة لأولئك الجدد إلى التداول الراغبين في قاعدة سليمة (ونظام كامل) التي لبناء.
• انها أساسا مبادئ التداول المشتركة دمجها في المنتج قابلة للبيع (ولكن يتم عرضه بشكل جيد).
• تتوفر مواد ونظريات مماثلة في أماكن أخرى مجانا، وكذلك استراتيجيات قاعدة بديلة.
تذكر أن تعليقاتك مهمة & # 8211؛ إذا كنت قد استخدمت أو قررت استخدام هذا النظام، يرجى المساهمة في المجتمع من خلال الإبلاغ عن النتائج الخاصة بك.

عميد سوندرز فوريكس
هذا هو المكان للاستعراضات العامة العامة لعميد سوندرز الفوركس منتور برو خدمة التوجيه.
التعليقات سريعة وسهلة للقيام به.
المساهمة ومساعدة التجار زميل العمل على ما يعمل وما لا.
سعيد مع هذه الدورة التدريبية الفوركس؟ أو أعتقد أنها يمكن أن تفعل أفضل؟
هل لديك أي شيء لتقوله عن تعليم الفوركس والتدريب الذي تلقيته من هذا العمل؟ أنشرها!
حقائق سريعة من عميد سوندرز الفوركس منتور برو التوجيه خدمة الموقع:
حول عميد سوندرز.
مرحبا، اسمي عميد، لقد تم تداول أسواق الفوركس من سن مبكرة جدا وآمن أن أقول أنا كان مدمن مخدرات من قبل هذا السوق مثيرة من البداية.
مثل معظم المتداولين الفوركس الجدد قضيت السنوات القليلة الأولى قفز من نظام إلى نظام أساسا محاولة فروة الرأس أو يوم التجارة في الأسواق. ومع ذلك سرعان ما جاء أدرك يحدق في المخططات بلدي لمدة تصل إلى 12 ساعة في اليوم كان يحولني إلى غيبوبة العينين الحمراء، بالكاد تركت مكتبي ونام بجانب جهاز الكمبيوتر المحمول بلدي! أنا لا أعرف عنك ولكن هذا ليس لماذا حصلت في هذا العمل، متأكد من أن المال هو حافز ولكن وجود الحرية في القيام بما تريد عندما تريد هو حلمي.
من تلك النقطة على أنني قررت عدم متابعة الحشد، انتقلت تركيزي على الرسوم البيانية على المدى الطويل وبدأت تطوير نظم التداول الخاصة بي. على مر السنين لقد وضعت وتداولت العديد من أعلى أنظمة التداول أداء وتركز الآن تماما على التداول على المدى الطويل مما يسمح لي لالتقاط التحركات الضخمة في السوق دون أن لصقها على شاشة الكمبيوتر 8-12 ساعة في اليوم.
حول مارك والتون.
اسمي مارك والتون. كنت المدير الإداري / الرئيس التنفيذي لشركة الأغذية في المملكة المتحدة أنا شبه متقاعد الذين تتراوح أعمارهم بين 42 - تم التأكيد لي، والعمل 60-70 ساعة في الأسبوع. المرضى والتعب من سباق الفئران، أردت نوعية أفضل من الحياة مع عائلتي الشابة. باعت زوجتي وأنا البيت والسيارات وكل شيء تقريبا نحن المملوكة وهجرنا مع أطفالنا الأربعة إلى جزر الكناري.
بدأت تداول الفوركس من المنزل (سيئة!) منذ أكثر من ست سنوات. وبحلول نهاية السنة الثالثة كنت أكثر من 20،000 $ أسفل (مزيج من الخسائر والمواد التعليمية).
في السنوات الثلاث الأولى التي تداولت أنا أهدر أكثر من 7000 $ على دورات الفوركس، و دفد، ™ s، 100†™ من الكتب وأكثر من اثني عشر الروبوتات الفوركس. تبدو مألوفة؟ حتى بعد 3 سنوات و - 20،000 $ أخذت في وقت متأخر لبضعة أشهر. أنا كنيو كان هناك المال الذي يجب أن يتم في الفوركس، ولكن طرقي من الواضح أنه لا يعمل. قررت أن إبزيم أسفل وتطوير بلدي أنظمة التداول بسيطة لكنها فعالة للغاية. عدت إلى حساب تجريبي وبدأت على مدى 6 أشهر لجعل الأرباح الصغيرة ولكن متسقة. بحلول نهاية ذلك العام كنت قد استردت بلدي 20،000 $ وكان في الواقع في الربح بضعة آلاف من الدولارات.
أنا الآن جعل المال الجاد من الفوركس وأريد أن تظهر لك بالضبط كيف أفعل ذلك.
الفوركس بروكرز.
خيارات الفوركس.
EDUCATIONAL.
الادارة.
من قال أن أنظمة التداول الآلي لا تعمل؟ تحقق من صفحة اختبار الروبوت برينيفوريكس هنا.
ينطوي تداول الفوركس على مخاطر كبيرة من الخسارة. اقرأ إخلاء المسؤولية هنا.
(C) حقوق الطبع والنشر 2009 - 2017 برينيفوريكس. كل الحقوق محفوظة.

لمت فوركسولا ريفيو & # 8211؛ عميد سوندرز.
يحتوي هذا الموضوع على رد واحد، له صوت واحد، وكان آخر تحديث من قبل ريفيو تيم 4 سنوات، قبل 8 أشهر.
لمت فوركسولا ريفيو & # 8211؛ عميد سوندرز.
إلى الأفضل من معرفتنا هذا المنتج لا يعد متاحا.
التكلفة: 149 دولار مع ضمان استعادة الأموال لمدة 60 يوما.
ما يقول على الموقع.
مت لتقف على انخفاض صيانة الصيانة. يقدم الموقع & # 8220؛ ثبت 82٪ دقيقة الفوركس الصيغة التي تكسب أكثر من 10،000 $ شهريا مع أقل من 15 دقيقة تعمل يوميا & # 8221؛.
هناك مثال فيديو مباشر على الموقع يوضح + $ 6،000 الفوز التجارة على الرسم البياني اليومي الذي أخذ & # 8220؛ أقل من 15 دقيقة على جهاز الكمبيوتر الخاص بي & # 8221 ؛.
بعد & # 8220؛ أقضي المزيد من الوقت في صنع القهوة في الصباح مما أفعله على جهاز الكمبيوتر & # 8221؛ ووصف النظام بأنه واحد & # 8220؛ أنا وضعت بعد سنوات وسنوات من البحث عن أنظمة للتجارة في سوق الفوركس & # 8221؛.
عميد ثم يذهب إلى القليل من التفاصيل على خلفيته، & # 8220؛ فقط 25 & # 8221؛، & # 8220؛ التداول في العملات الأجنبية منذ كنت 16 & # 8221 ؛، & # 8220؛ بدأت فقط مع المال عيد ميلاد من جدتي & # 8221؛ استنادا إلى & # 8220؛ مقالة عن مجلة فوركس & # 8221 ؛. وقد ارتكب كل خطأ في الكتاب & # 8221؛ و & # 8220؛ فجر حسابا واحدا بعد الآخر & # 8221 ؛، & # 8220؛ مقتنع أنه سيتغير إذا بقيت مجرد صنع الحرف & # 8221 ؛.
ويلي ذلك كشف حساب يظهر ربحا قدره 30.000 دولار أمريكي خلال شهري كانون الثاني (يناير) وشباط / فبراير 2009، ل & # 8220؛ أقل من 15 دقيقة في اليوم & # 8221 ؛. ثم هناك قصة طويلة جدا من كيف جاء مت إلى حيز الوجود ويتم تلخيصها كما & # 8220؛ سر هو الاستفادة من الراحة من الأتمتة ولكن مع السيطرة الكاملة الإنسان & # 8221؛.
يقوم الجانب البرنامجي للنظام & # 8220؛ بالتحقق من الاتجاهات الحالية على المدى الطويل & # 8221 ؛، & # 8220؛ بحساب نقطة دقة 82٪ للدخول & # 8221 ؛، & # 8220؛ بحساب مستويات الإيقاف والتوقف بالضبط & # 8221؛ ، & # 8220؛ يبقيك في الاتجاه لأطول فترة ممكنة & # 8221؛ و & # 8220؛ يسمح لك التداول مع أقل من 15 دقيقة يوميا في الرسوم البيانية & # 8221 ؛. هذه الخطة، & # 8220؛ مع المؤشرات الآلية والتحكم الكامل للتاجر & # 8221 ؛، & # 8220؛ جعلتني المزيد من المال مما كنت قد رأيت من أي وقت مضى & # 8221؛.
يستمر الموقع مع، وهذا هو النظام الوحيد & # 8220؛ ثبت لكسب المال لكل من يحاول ذلك & # 8221؛ أن & # 8220؛ كان الخبز والزبدة لفترة أطول من أتذكر & # 8221 ؛.
ستة مت & # 8220؛ اختبار بيتا & # 8221؛ من جميع أنحاء العالم تقديم كل ردود فعل إيجابية خاصة بهم قبل القائمة النهائية من & # 8220؛ الأسباب الحقيقية التي تحتاج لمت الآن & # 8221؛ يتمثل.
ومن ثم يتم تسليم النتائج مفصلة، ​​و & # 8220؛ لغة بسيطة & # 8221؛ 60 صفحة دليل كسرها إلى & # 8220؛ خطوات سهلة في السابعة من العمر يمكن أن تتبع & # 8221؛. وشملت أيضا حزمة مؤشر مخصص (ميتا التاجر 4) وهو & # 8220؛ 100٪ الميكانيكية & # 8221؛ و & # 8220؛ 82٪ دقيقة & # 8221 ؛. وهناك أيضا مجموعة من دروس الفيديو الموردة & # 8220؛ أن المشي لكم من خلال كل شيء & # 8221؛.
هناك قسم واحد نهائي عن كم تكاليف النظام بالإضافة إلى شرح من 8 أسبوع (لا تسأل الأسئلة) ضمان استعادة الاموال.
المادة.
كما ذكر في الموقع تلقينا الدليل (الذي هو في الواقع 47 صفحة)، ومجموعة مؤشر والوصول إلى دروس الفيديو.
دليل مكتوب بشكل جيد جدا وسهلة جدا لفهم. ويمكن أيضا أن يتم تداول الإستراتيجية التي تم تطويرها في الأصل للمخططات اليومية على الرسم البياني لكل 4 ساعات. على الرسم البياني اليومي يتم تداول 10-12 زوجا توليد 8-10 الصفقات في الشهر مع الأرباح المحتملة تتراوح بين 100 & # 8211؛ 2،000 نقطة.
يستخدم مت ميتا ترادر ​​4 (لمؤشراته المخصصة) وعملية الإعداد موثقة بشكل جيد للغاية.
هناك قسم إدارة المال معقولة (2٪ من حساب لكل حد أقصى التجارة)، قليلا على حجم التجارة ومن ثم أكثر قليلا على الأطر الزمنية المختلفة.
وفقا للمثال على الموقع تظهر المؤشرات المخصصة عددا من الأشياء:
اتجاه الاتجاه وقف الخسارة الهدف الأول مذبذب (الذي يبدو قليلا مثل مؤشر ماكد التقليدي)
هذه المؤشرات ومجموعة إضافية من & # 8220؛ الضوابط البصرية & # 8221؛ جعل دخول وإدارة التجارة إلى حد كبير 95٪ الميكانيكية.
هناك 3 استراتيجيات الخروج المختلفة التي يمكن أن تكون مختلطة واستخدامها كما يحلو لك، كل جعل الشعور المثالي على أساس تلك الموقف الخاصة للخطر.
النظام.
إعداد هذا النظام (في ميتا التاجر 4) هو بسيط كما المعلن عنها. وعلى الرغم من أننا لم نحاول ذلك في عمر 10 سنوات، من المرجح جدا أن العديد من 10 سنة من العمر سوف تكون قادرة على وضع هذا النظام، حتى تلك التي لم تستخدم ميتا التاجر 4 قبل (التي ينبغي أن تكون جميع منهم!).
المؤشر واضح، مثل مستويات الدخول والوقف والهدف. ووقف عادة حوالي ضعف الهدف الأول، وهو مقبول. وقف يمكن أن يكون أي شيء من حوالي 30 نقطة إلى 120 اعتمادا على الزوج يجري تداولها. يتوقف الخروج على استراتيجية الخروج المختارة.
تداول الرسوم البيانية اليومية كان صعبا بالنسبة لنا (وقت إغلاق الشمعة هو منتصف الليل (بتوقيت جرينتش)) لذلك اخترنا التداول في الإطار الزمني 4 ساعات. ونحن على يقين من أن هذا يمكن التغلب عليها عن طريق تغيير الأطر الزمنية وسيط / الرسم البياني أو شيء من هذا، نحن فقط لم نذهب حتى الآن للنظر في ذلك.
إدارة المال، كما ذكر أعلاه هو الصوت في 2٪.
يمكن أن يعمل.
وليس نظاما يمكن اختباره مرة أخرى حيث أن جوانب معينة من المؤشرات تعمل في الوقت الحقيقي. ولكن، كنا قادرين على تشغيله في الوقت الحقيقي لعدة أسابيع كما هو في الحقيقة هو النظام الذي يتطلب القليل من الوقت والجهد، حتى على الإطار الزمني 4 ساعات اخترنا.
بمجرد إعداد، هو حالة فحص كل 4 ساعات للتنبيه على منصة ميتا التاجر 4. سلسلة من الضوابط البصرية (وبعض الحس السليم جدا) ثم جعل عملية التداول كلها تقريبا 100٪ الميكانيكية.
الإدخالات واضحة، وكذلك مستويات ستوب و (فيرست) تارجيت. وهو ما يسمى الهدف الأول لأنه، كما ذكر أعلاه هناك عدد من استراتيجيات الخروج مختلفة (أيضا معقولة) يمكن للمرء أن ينطبق. اخترنا لتطبيق استراتيجية عدوانية، وهذا هو الذي يأخذ أساسا أفضل ميزة ممكن من التحركات أكبر. وهو ينطوي، في البداية تتحرك مستوى ستوب إلى التعادل بمجرد ضرب الهدف الأول.
أحد الجوانب التي فعلنا التغلب عليها هو ما يجب القيام به مع الصفقات بين عشية وضحاها ولكن جاءنا مع استراتيجية منزلنا نصف الطريق الذي كنا سعداء مع.
على مدى حوالي 3 أسابيع الفترة دخلنا 10 الصفقات على الإطار الزمني 4 ساعات عبر 10 أزواج العملات. وفقدت صفقتان، وضرب وقف الخسارة قبل ضرب الهدف 1، وكانت 3 الصفقات كسر حتى و 5 كانت الصفقات الفوز. وكانت اكثر الصفقات الفائزة ربحية اكثر من 400 نقطة وكان اكبر الخاسرين 85 نقطة. لذلك، انتهى بنا الأمر، ليس تماما مع دقة 82٪ ولكن بالتأكيد، حققنا المال.
في معرضنا المحدود لهذا النظام، كان يعمل ونحب ذلك. انها وسيلة مريحة للتداول والإدارة يستغرق وقتا قليلا أو الجهد. لقد أضفنا ذلك إلى نظامنا نحن التجارة قائمة وسوف نستمر في التجارة ذلك للمضي قدما. وسوف نقدم بالطبع التحديثات على طول الطريق.
نحن لم اتصل الدعم حتى لا يمكن التعليق.
• نمط استرخاء من التداول.
• على الإطار الزمني 4 ساعة، بت عندما كنت نائما (ما يجب القيام به مع الصفقات المفتوحة) & # 8211؛ ولكن يمكن التغلب على ذلك كما فعلنا.
• في الإطار الزمني اليومي (في المملكة المتحدة)، تغلق الشمعة عند منتصف الليل بتوقيت جرينتش، ولكننا متأكدون من إمكانية التغلب على ذلك بطريقة أو بأخرى.
تذكر أن تعليقاتك مهمة & # 8211؛ إذا كنت قد استخدمت أو قررت استخدام هذا النظام، يرجى المساهمة في المجتمع من خلال الإبلاغ عن النتائج الخاصة بك.
كان من الضروري إعادة بناء أنظمة التجار في عام 2018.
هذا هو مجموعة مختارة من المشاركات والتعليقات الرئيسية من المنتدى الأصلي قبل إعادة البناء.
لقد أضفنا صيغة الفوركس الفوركس لمت لأنظمةنا نستخدم القائمة. هذا هو رابط لدينا لمت الفوركس الفورمولا نظام التداول مجلة.

Comments

Popular posts from this blog

فوركس كورس والوتوي

كورسي والوت فوريكس على الخط. Sprawd؟ كورسي والوت الفوركس w تشاسي رززيويستيم ط b؟ d؟ نا بي ؟؟ كو z نوتوانيامي. كورسي والوت نا رينكو فوريكس نوتوان s؟ w دني روبوسز أود بونيدزيا؟ كو دو بي؟ تكو. أوبسيرواسجا نوتوا؟ والوت أونلين u؟ أتويا بوديجمواني سكوتيشنيش ديسيزجي إنويستيسجنيش. بوزوالا r؟ ووني؟ نا مراقبة بي ؟؟ سيتواسجي نا رينكو. واتش كو وب؟ يوا نا كورس والوت أودك. 1 - نوتوانيا والوت الفوركس على الانترنت. كورسي والوت فوريكس على الخط. أكتالن كورسي والوت z رينكو فوريكس - w تشاسي رززيويستيم. نوتوانيا والوت: تشف ور غبب أوسد كاد نزد بلن. الشخص التمهيدي من كبار المسئولين الاقتصاديين، مع البيانات والخيارات من الفوركس زائد غب كبيرة أوسد - الفوركس الصف أسفل الانترنت الفوركس اتخاذ قرار عدة غب أوسد ومن المكافأة بين سعر إغراء والقيمة التي لا قيمة لها، الفوركس وضع الكثير غب أوسد يعني وهج وأسفل تاجر الورق على الانترنت . آلاف إضافية من الصفقات الذين لا أكثر ثراء قادرة مع خسائرنا بأكملها. كورس دولارا على الانترنت الفوركس. U ناس تيلكو ناجليبس وارونكي. حلول تحويل الوقت إلى الودائع إلى آخر. كما الفوركس اليورو

تداول الخيارات الثنائية القمار

هل تداول الخيارات الثنائية هي شكل من أشكال المقامرة؟ الجواب القصير: نعم. في جوهرها، تداول الخيارات الثنائية على الانترنت يمكن أن ينظر إليه على أنه شكل من أشكال القمار المهارات. كنت تخاطر بالمال من خلال توقع نتيجة في فترة من الزمن. أعتقد أنك يمكن أن تتصل بها الروليت، ولكن أقل تعقيدا. في الروليت التي تراهن على الأسود أو الأحمر وإذا كانت الكرة على أي واحد في نهاية تدور لك الفوز. يمكنك ان ترى أوجه التشابه في الخيارات الثنائية التداول عبر الإنترنت. أنت تراهن إذا كان سعر الأصل سوف يرتفع أو ينخفض ​​عن سعره الحالي في فترة زمنية معينة وأنت إما الفوز أو الخسارة. يمكن أن تكون عالية أو منخفضة المخاطر قدر الإمكان طالما كنت حذرا ثم هل يمكن أن يكون متعة. (راجع gamblingaware. co. uk للحصول على معلومات حول المقامرة.) ومع ذلك، على الرغم من أوجه التشابه، لا تعتبر الحكومات الخيارات الثنائية القمار من قبل الحكومات. وعلى هذا النحو، فإن أي تداول ناجح يدرس الأرباح وليس المكاسب، وبالتالي فإن أي أموال مكتسبة عادة ما تكون خاضعة للضريبة. ونحن ننصح أي شخص النظر في التداول في الخيارات الثنائية على الانترنت للحصول ع

شراء وبيع استراتيجيات التداول

سلخ فروة الرأس: الأرباح السريعة الصغيرة يمكن أن تضيف ما يصل. سلخ فروة الرأس هو أسلوب التداول المتخصصة في أخذ الأرباح على التغيرات السعرية الصغيرة، عموما بعد فترة وجيزة دخلت التجارة وأصبحت مربحة. وهو يتطلب من المتداول أن يكون لديه استراتيجية خروج صارمة، لأن خسارة كبيرة واحدة يمكن أن تقضي على المكاسب الصغيرة العديدة التي عمل التاجر للحصول عليها. وجود الأدوات المناسبة، مثل تغذية حية، وسيط الوصول المباشر والقدرة على التحمل لوضع العديد من الصفقات مطلوب لهذه الاستراتيجية لتكون ناجحة. ويستند سلخ فروة الرأس على افتراض أن معظم الأسهم ستكمل المرحلة الأولى من حركة (الأسهم سوف تتحرك في الاتجاه المطلوب لفترة وجيزة ولكن حيث يذهب من هناك غير مؤكد). بعض الأسهم سوف تتوقف عن التقدم وغيرها سوف تستمر. و سكالبر تعتزم اتخاذ أكبر قدر ممكن من الأرباح الصغيرة، وعدم السماح لهم لتتبخر. مثل هذا النهج هو عكس "السماح الأرباح الخاصة بك تشغيل" عقلية، الذي يحاول تحسين نتائج التداول الإيجابية من خلال زيادة حجم الصفقات الفائزة في حين السماح للآخرين عكس. يحقق سلخ فروة الرأس النتائج من خلال زيادة عدد الفائزين وا