Skip to main content

تداول العملات الأجنبية للمبتدئين دليل


تداول العملات الأجنبية للمبتدئين.


تداول العملات في سوق العملات الأجنبية (الفوركس) & # 160؛ من السهل إلى حد ما اليوم مع ثلاثة أنواع من الحسابات المصممة للمستثمرين التجزئة: الكثير القياسية، الكثير الصغيرة والكثير الجزئي. يمكن للمبتدئين البدء مع حساب الجزئي لمدة لا تقل عن 50 $.


قبل البدء في القفز يجب عليك التعرف على السوق والمصطلحات من سوق الفوركس، وإذا كنت قد تم بالفعل تداول الأسهم على الانترنت يجب أن يكون من السهل أن تبدأ.


في ما يلي قائمة بالمصطلحات التي يجب أن تتعلمها.


بيب: & # 160؛ أصغر تغيير السعر الذي يمكن أن يحققه سعر صرف معين. وبما أن معظم أزواج العملات الرئيسية يتم تسعيرها إلى أربعة منازل عشرية، فإن أصغر تغيير هو سعر آخر نقطة عشرية. الاستثناء المشترك هو أزواج الين الياباني (جبي) التي يتم نقلها إلى النقطة العشرية الثانية.


العملة الأساسية: العملة الأولى التي يتم تداولها في زوج العملات على الفوركس. كما أنها تعتبر عادة العملة المحلية أو العملة المحاسبية.


كروس كيرنسي بير: زوج من العملات المتداولة في العملات الأجنبية التي لا تشمل الدولار الأمريكي. يتم تداول عملة أجنبية لأخرى دون الحاجة إلى تبادل العملات أولا إلى الدولار الأمريكي.


كيرنسي بير: التسعير وهيكل تسعير العملات المتداولة في سوق الفوركس: تحدد قيمة العملة بمقارنتها بعملة أخرى. ويطلق على العملة الأولى لزوج العملات "العملة الأساسية"، وتسمى العملة الثانية "عملة الاقتباس". يظهر زوج العملات كم من العملة الاقتباس مطلوبة لشراء وحدة واحدة من العملة الأساسية.


العملة المقتبسة: العملة الثانية مقتبسة في زوج العملات في الفوركس. في الاقتباس المباشر، العملة الاقتباس هي العملة الأجنبية. في الاقتباس غير المباشر، العملة الاقتباس هي العملة المحلية. ويعرف هذا أيضا باسم "العملة الثانوية" أو "العملة المقابلة".


الآن بعد أن قمنا بمراجعة المصطلحات الأساسية، دعونا ننظر إلى بعض الاختلافات بين الأسهم التجارية مقابل العملات. في تداول العملات كنت دائما مقارنة عملة واحدة إلى أخرى لذلك يتم نقل الفوركس دائما في أزواج. وفي بعض الأحيان، يشير مؤلفو أبحاث العملات إلى نصف زوج العملات فقط. على سبيل المثال إذا كانت إحدى المقالات تشير إلى اليورو (ور) يتداول عند 1.3332 يفترض أن العملة الأخرى هي الدولار الأمريكي (أوسد).


عند النظر إلى شاشة الاقتباس لأول مرة قد يبدو مربكا في البداية، ومع ذلك، انها في الواقع واضحة جدا. وفيما يلي مثال على عرض ور / أوسد.


يوضح المثال المعروض للمتداولين قيمة اليورو الواحد بالدولار الأمريكي). العملة الأولى في زوج العملات هي "العملة الأساسية" والعملة الثانية هي "العملة المقابلة" أو العملة الثانوية.


عند شراء أو بيع زوج من العملات، يتم تنفيذ الإجراء على العملة الأساسية.


على سبيل المثال التجار الهبوطي على اليورو، يمكن أن تبيع ور / أوسد. الآن، عند بيع ور / أوسد، التاجر ليس فقط بيع اليورو ولكن أيضا شراء الدولار الأمريكي في نفس الوقت. وهكذا يتداول الزوج.


لنفترض أنك تبيع ور / أوسد عند 1.4022. إذا انخفض زوج يورو / دولار ور / أوسد، فإن ذلك يعني أن اليورو يزداد ضعفا ويزداد قوة الدولار الأمريكي. قد تكون لاحظت أيضا أن سعر الاقتباس يحتوي على أربعة أماكن على يمين العشرية. يتم تداول العملات بالنقاط. النقطة هي الوحدة التي تقوم بحساب الربح أو الخسارة فيها. يتم نقل معظم أزواج العملات، باستثناء أزواج الين الياباني، إلى أربع منازل عشرية. وهذه النقطة الرابعة بعد النقطة العشرية (عند 100 من المائة) هي عادة ما يشاهده التجار لحساب "النقاط".


كل نقطة أن مكان في التحركات الاقتباس هو 1 نقطة من الحركة. & # 160؛ على سبيل المثال، إذا ارتفع زوج العملات غبب / أوسد من 1.5022 إلى 1.5027، ارتفع زوج العملات غبب / أوسد بمقدار 5 نقاط.


الآن اعتمادا على حجم الكثير (القياسية، مصغرة، الصغرى) القيمة النقدية للنقطة يمكن أن تختلف وفقا لحجم التجارة الخاصة بك والعملة التي يتم تداولها.


حجم اللوت الأكثر شيوعا هو التجارة في الزيادات من 10،000 (مصغرة). حجم كبير من 10،000 ل ور / أوسد يستحق 1.00 $ لكل لوط. إذا كنت تتداول 3 لوت أو 30،000، كل نقطة تساوي 3 $ في الربح أو الخسارة. حجم كامل، أو الكثير القياسية، هو 100،000 حيث كل نقطة يستحق 10 $، وحجم الجزئي هو 1000، كانت كل نقطة بقيمة $ 0.10.


بعض أزواج العملات سوف يكون لها قيم نقطة مختلفة. تأكد من تحقق مع الوسيط الخاص بك.


واحدة من الأشياء الجميلة عن تداول العملات ليست هناك عمولات. وبالنظر إلى الصورة المعروضة أعلاه، لاحظ انخفاض عدد النقاط بين العملتين المسعورين: الفرق في الأسعار هو 2.5.


هذا هو المعروف باسم انتشار. & # 160؛ انتشار هو كيف السمسار يجعل أموالهم ويتصرف على غرار محاولة / طلب في تداول الأسهم. لا يتم إنشاء كل سبريدس على قدم المساواة. انتشار يختلف بين السماسرة وفي وقت ما من الوقت من اليوم يمكن أن يسبب حجم لتكون خفيفة وانتشار لزيادة في بعض الوسطاء.


الآراء والآراء الواردة في هذه الوثيقة هي آراء وآراء المؤلف ولا تعكس بالضرورة آراء وآراء ناسداك، Inc.


تجارة الفوركس للمبتدئين.


تداول الفوركس وعقود الفروقات عبر الإنترنت للمبتدئين يمكن أن يكون صعبا بشكل خاص. ويرجع ذلك في الغالب إلى توقعات غير واقعية مشتركة بين الوافدين الجدد. ما تحتاج إلى معرفته هو أن تداول الفوركس ليس بأي حال من الأحوال مخطط سريع الغني.


دليل مبتدئ للمبتدئين في تجارة الفوركس لعام 2018.


دعونا ننظر إلى بعض النصائح تداول الفوركس قيمة للمبتدئين.


يمكنك دائما محاولة استخدام حساب تجريبي خالية من المخاطر للحصول على فهم أفضل للسوق.


سلسلة تجارة التجزئة الغذائية.


إن معرفة كيفية رسم هذه الصناعة أمر مهم، لأن الجمع الجماعي بين جميع المشاركين يخلق السوق التي تتاجر بها.


فالوزن النسبي للطرف التجاري في السوق يقاس بكمية الأموال التي يديرها الحزب - من صناديق التحوط والبنوك الاستثمارية التي تبلغ قيمتها مليار دولار إلى التجار من القطاع الخاص مع بضعة آلاف من الدولارات في العمل.


طويل الأجل مقابل. قصيرة.


يجب أن تكون المراحل الأولى من التداول الخاص بك حول الحفاظ على رأس المال الخاص بك - لا تحاول أن تنمو. الحد من المخاطر هو الهدف الرئيسي. طريقة واحدة لتحقيق هذا، هو استخدام موقف التداول على المدى الطويل.


ما عادة ما يفشل المبتدئون في التداول في الفوركس في تحقيق ذلك هو أن معظم التجار الناجحين يحاولون تحقيق عائد على استثماراتهم بناء على الاتجاهات طويلة الأمد. وهم يحملون أوامرهم مفتوحة لأسابيع وشهور وحتى سنوات. وبهذه الطريقة، يعمل الفوركس كاستثمار وأقل كقرعة.


يتطلب التداول على المدى الطويل الصبر والتواضع في حجم التداول.


وكمكافأة، فإنه يتطلب ساعات أقل تنفق يحدق على الشاشة، وبالتالي أقل الإجهاد. ومن الواضح أن الرياضيات مفيدة في تداول الفوركس عبر الإنترنت أيضا. والحمد لله، هناك بعض الطرق البسيطة لحساب ما التوازن، والرافعة وحجم التداول تحتاج لكل أداة، للحفاظ على المخاطر الخاصة بك في الاختيار.


لا تتضاعف الأمور.


لا تفرط في تحميل المخططات الخاصة بك مع المؤشرات والاستراتيجية الخاصة بك مع مقابض أو مفاتيح. وكلما زادت تعقيد استراتيجية التداول الخاصة بك، كلما كان من الصعب اتباعها وأقل احتمالا أن تكون فعالة.


لمعرفة مدى أداء الاستراتيجية في المتوسط ​​في الأسواق المختلفة، تحتاج إلى إجراء الاختبارات الخلفية والأبحاث اللازمة. الحفاظ عليه بسيط يمكن أن يكون تحديا، وخاصة بالنظر إلى العديد من الأدوات الداعمة التي يمكن تطبيقها على الرسوم البيانية الخاصة بك.


تذكر فقط - انها ليست حول كمية من الأدوات تحت تصرفكم، وإنما هو عن كونها قادرة على استخدام عدد قليل من الأدوات بشكل جيد.


إعادة النظر في شراء البرمجيات.


تداول العملات الأجنبية، للمبتدئين أو المهنيين، سوف تتطلب البرمجيات. المنافسة بين السماسرة يعني أن معظم برامج التداول الفوركس متاح مجانا.


العديد من مبتدئين تداول الفوركس يميلون أيضا لشراء روبوتات الفوركس مثل المستشارين الخبراء (إيس). في حين أن بعض مناطق العد يمكن أن تكون مفيدة، فإنه يمكن أن يكون من الصعب بالنسبة لهم للبقاء مربحة عندما يتغير السوق.


وما لم تفهم التعليمات البرمجية التي كتبتها، ربما لن تكون قادرا على التكيف مع إي للعمل مع تلك التغييرات.


إذا كنت واحدا من العديد من الذين يعتقدون أن إي سوف تتفوق على السوق، ثم ربما محاولة إعطائها مع MT4 الطبعة العليا المساعد.


تعرف على التحليل الفني والأساسي.


التحليل أمر حيوي للغاية للتداول. الرسوم البيانية مفيدة لكل من التداول القصير والطويل الأجل. يجب أن تبحث في الرسوم البيانية اليومية والأسبوعية والشهرية.


أي دليل تداول الفوركس للمبتدئين من التحليل الفني سوف اقول لكم ان الأدوات الرئيسية الخاصة بك هي:


خطوط الاتجاه؛ خطوط الدعم والمقاومة؛ مؤشرات تستند إلى ما سبق.


وفي الوقت نفسه، فهم التحليل الأساسي يسمح للمتداولين للحصول على فهم لكيفية الأحداث الأخبار والسياسات المالية بلد واحد يمكن أن تؤثر على النظام البيئي الفوركس.


حسابات التداول تختلف في أكثر من الحد الأدنى لمبالغ الإيداع.


سمات مثل الحد الأدنى للإيداع والفروق الضيقة هي واحدة من النقاط الأخيرة التي يجب مراعاتها عند فتح حساب تداول طويل الأجل. إيلاء الاهتمام بدلا من ذلك لمحافظ الصك، ونماذج التنفيذ والرافعة المالية المقدمة.


أفضل منصة تداول الفوركس للمبتدئين يعتمد على الوسيط. أفضل وسيط الفوركس للمبتدئين يعتمد على نظام التداول.


ما هو المهم تغذية الاقتباس الذي يعتمد أيضا على وسيط.


توخي الحذر من التعامل مع حسابات المكتب، إلا إذا كنت مهتما على وجه التحديد في الظروف التي تقدمها لهم. وعادة ما تشمل سماتها التنفيذ الهائل، والتنفيذ الفوري، والودائع الدنيا المنخفضة نسبيا. هذا يعني ببساطة أنك تتداول مع الوسيط وليس من خلال ذلك.


كن حذرا في الأسواق المتقلبة.


التقلب هو ما يحافظ على نشاط التداول الخاص بك تتحرك. ومع ذلك، إذا لم تكن حذرا فإنه يمكن أيضا تدميره تماما. عندما تقلب، يتحرك السوق جانبية، مما يجعل ينتشر ينمو وأوامرك زلة.


دمج تحليل التقلب في استراتيجية التداول الخاصة بك. كمتداول الفوركس مبتدئ، تحتاج إلى قبول أنه بمجرد أن كنت في السوق، يمكن أن يحدث أي شيء، ويمكن أن ينفي تماما استراتيجيتك.


على سبيل المثال، الأزمة مع الفرنك السويسري في يناير 2018، أنهت الأعمال لكثير من التجار والوسطاء في غضون ساعات.


وقد ساعدت أدميرال ماركيتس على التقليل من مخاطر التقلب بالنسبة لك من خلال تقديم مجموعة من إعدادات التداول المتقلبة المتقدمة لمساعدتك على تجنب الشعاب المرجانية في الأسواق المالية.


كل شيء هو أخبار قديمة في هذه الصناعة.


التحديثات التي تسمعها على كنن، بلومبرغ وفي التقويم الخاص بك التاجر قد تم بالفعل خصمها من قبل السوق. والشيء الوحيد الذي وعدت به الأنباء هو التقلب.


ينتشر ينتشر عندما الأخبار خارج وقبل أن تعرف ذلك، كنت عميقا في إعادة تسعير والانزلاق وقف الخسائر. إلا إذا كنت تاجر أخبار المهنية، والبقاء بعيدا عن تداول الأخبار.


الاتجاه هو صديقك.


سواء كنت تاجر المبتدئين أو الموالية، كنت أفضل للتجارة مع ما تراه وليس ما هو رأيك.


علی سبیل المثال، قد تعتقد أن الدولار الأمریکي مبالغ فیھ ویکون مبالغا فیھ لفترة طویلة. وبطبيعة الحال، سوف تحتاج إلى قصيرة، وكنت قد يكون في نهاية المطاف الحق.


ولكن إذا كان السعر يتحرك صعودا، فإنه لا يهم ما هو رأيك. في الواقع، لا يهم ما يفكر أحد - السعر يتحرك صعودا ويجب أن تتداول مع هذا الاتجاه.


هناك مئات من الأسواق المتاحة.


عند التعرف على تداول الفوركس، يركز العديد من المبتدئين على أزواج العملات الرئيسية بسبب تقلباتهم اليومية وفوارقها الضيقة.


ولكن هناك العديد من الفرص الأخرى - من أزواج العملات الأجنبية الغريبة والأسهم والسلع ومستقبل الطاقة للمؤشرات. هناك حتى المؤشرات التي تتبع مجموعات من المؤشرات ويمكنك التجارة بها كذلك.


كم عدد الأسواق التي تفحص عن الفرص متروك لكم، ولكن لا تقتصر نفسك على أداة واحدة أو سوق واحدة. الحد من السوق يؤدي إلى زيادة في الأسعار، لذلك تنويع الاستثمار الخاص.


التداول مفتوح حتى يتم إغلاقه.


ويركز المبتدئين المتداولين على الفوركس على فتح الصفقة، ولكن نقطة الخروج مهمة بنفس القدر.


إذا كانت استراتيجية التداول الخاصة بك لا تعتبر آلية إغلاق صفقة، فإنه لن ينتهي بشكل جيد، وكنت أكثر عرضة للتعرض لخسائر فادحة.


تأكد من أنك محمي قانونيا.


وعادة ما يكون التداول المالي نشاطا قانونيا. ويحث المنظمون المعينون من قبل شركات الوساطة الحكومية على توخي الحذر تجاه المبتدئين في تداول العملات الأجنبية في جميع أنحاء العالم.


عند التحقق من ظروف آمنة في الاستثمار أو التداول، ثلاث نقاط رئيسية للبحث عنها هي:


الفصل بين أموال العملاء - يضمن أموالك لا يستخدمها الوسيط الخاص بك عن أي شيء باستثناء التداول الخاص بك، مما يجعلها متاحة دائما للسحب بناء على طلبك؛ خطة تعويض الخدمات المالية - يحدد مبالغ الأموال التي سيتم تعويضها لك في الحالة القصوى للوسيط الخاص بك أو البنك الذي يفلسه؛ إجراء تحقيق فعال للعملاء وإجراءات الشكاوى - يضمن أنه إذا تم تقديم استفسار من قبل متداول فوركس ولا يمكن حله في غضون ساعات قليلة، يتم إرساله فورا إلى مكتب دعم العملاء أو قسم الامتثال.


مهما حدث، تأكد من حماية الاستثمار الخاص بك.


اختبار على حساب تجريبي أو مع برامج المحاكاة.


كل وسيط يقدم حساب تجريبي - المبتدئين أم لا، واختبار كل استراتيجية جديدة هناك أولا. الاستمرار حتى النتائج هي قاطعة وكنت واثقا في ما كنت اختبار.


عندئذ فقط يجب عليك فتح حساب مباشر واستخدام استراتيجيتك في أصغر حجم الصفقات المتاحة. تأكد من التعامل مع الصفقات الحساب التجريبي كما لو كانت الصفقات الحقيقية.


يمكنك أيضا استخدام برنامج محاكاة الفوركس لمحاكاة ظروف السوق، وخلق انطباعا لجلسة التداول الحية.


اكتب كل شيء أسفل.


يجب على المتداول الفوركس المبتدئ تطوير عقلية صاحب العمل. يتطلب كل عمل خطة عمل، والرصد المستمر والتدقيق المنتظم. المضي قدما دون خطط والعمليات هو وسيلة مؤكدة للفشل.


بدء تداول مجلة هو مطلقة. كل يوم، تأكد من كتابة ما يلي:


نقاط لمزيد من البحث؛ أسباب فتح أو إغلاق التجارة؛ إنجازاتك وأخطائك.


احتفظ بسجلتك اليومية كنقطة مرجعية عند تحليل نشاطك. مجلة يضمن أي من الإجراءات الخاصة بك سدى. تحليل الصفقات الجيدة سيعزز الثقة في التداول ويحفزك على دفع أصعب وتذهب أبعد من ذلك.


من ناحية أخرى، وتحليل الصفقات السيئة تساعدك على استخراج القيمة وتحسين.


إجراء البحوث الخاصة بك.


وبصفة عامة، وكلما قلتم تعلمون، وكلما كنت في خطر، وليس هناك حد لمدى يمكنك أن تعرف أو خطر. تتوفر كمية لا حصر لها من المعلومات على شبكة الإنترنت مجانا، مثل:


تريد أن تعرف كيفية تعلم تداول العملات الأجنبية للمبتدئين؟ قراءة كل شيء ودائما تحليل كل ما تقرأ - لا تأخذ فقط المعلومات بحسن نية.


تعلم التجارة خطوة بخطوة مع العلامة التجارية لدينا دورة تعليمية جديدة، الفوركس 101، ويضم رؤى رئيسية من خبراء الصناعة المهنية.


كما مثيرة كما يمكن أن يكون التداول، فإنه لا يزال العمل المجهدة. سيكون هناك الكثير من الانتكاسات في طريقك إلى الأعلى. العواطف يمكن أن تجبر يدك على فتح التجارة في وقت مبكر جدا و / أو إغلاقه في وقت متأخر جدا.


السبب الرئيسي للإجهاد للمبتدئين في التداول هو حقيقة أن بعض الصفقات الفوركس ستنتهي في خسارة بغض النظر عن - انها مجرد وسيلة السوق.


فقط تذكر أن الحرب لا يفوز مع معركة واحدة. بدلا من ذلك، هو الأداء العام الذي يحسب (التي من جانبهم، هو سبب آخر للحفاظ على مجلة التداول).


تمويل التداول الخاص بك.


نوع واحد فقط من المال هو جيد للاستثمار وهذا هو النوع الذي كنت على استعداد لتخسره. يفضل دون الإضرار برفاهك الجسدي و / أو العقلي في هذه العملية.


ويلخص قول مأثور هذه المقالة:


"كل تاجر مربح مربح بطريقته الخاصة، في حين يخسر كل خاسر تماما بنفس الطريقة."


تذكر، استخدام كل فرصة متاحة للتعلم. انها عملية لا تنتهي أبدا!


أعلى 10 مقالات ينظر إليها.


ميتاترادر ​​4.


الفوركس & أمب؛ منصة التداول كفد.


اي فون التطبيق.


ميتاتريدر 4 لفون الخاص بك.


الروبوت التطبيق.


MT4 لجهاز الروبوت الخاص بك.


مت ويبترادر.


التجارة في المتصفح الخاص بك.


ميتاتريدر 5.


الجيل القادم. منصة التداول.


MT4 لنظام التشغيل X.


ميتاترادر ​​4 ل ماك الخاص بك.


بدء التداول.


المنصات.


التعليم.


الترقيات.


تحذير المخاطر: تداول الفوركس (العملات الأجنبية) أو العقود مقابل الفروقات (عقود الاختلاف) على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتحمل خسارة تعادل أو تزيد عن الاستثمار بكامله. ولذلك، يجب أن لا تستثمر أو خطر المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل استخدام خدمات أدميرال ماركيتس أوك لت أو أدميرال ماركيتس أس، يرجى الإقرار بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول.


يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. نوصي بطلب المشورة من مستشار مالي مستقل.


تشير جميع المراجع في هذا الموقع إلى "أدميرال ماركتس" إلى شركة أدميرال ماركيتس أوك لت و أدميرال ماركيتس أس. الشركات الاستثمارية الأدميرال ماركيتس مملوكة بالكامل من قبل مجموعة أدميرال ماركيتس أس.


شركة أدميرال ماركيتس أوك المحدودة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت شركة كومبانيز هاوس - رقم التسجيل 08171762. شركة أدميرال ماركيتس أوك لت مرخصة ومنظمة من قبل هيئة مراقبة السلوك المالي (فكا) - رقم التسجيل 595450. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أوك لت هو: 16 شارع سانت كلير، لندن، EC3N 1LQ، المملكة المتحدة.


أدميرال ماركيتس أس مسجلة في إستونيا - السجل التجاري رقم 10932555. أدميرال ماركيتس أس مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الرقابة المالية الإستونية (إفسا) - رخصة النشاط رقم 4.1-1 / 46. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أس هو: أهتري 6A، 10151 تالين، إستونيا.


دليل المبتدئين على تداول العملات.


عوائد العملة تتفوق على الأسهم، فكيف يمكن للنوبي الحصول على شريحة من العمل؟


بقلم فيليسيتي هانا الأربعاء 8 فبراير 2017 12:39 بتوقيت جرينتش.


المستقلة على الانترنت.


المشاة، سير، بعيدا، أداة تعريف إنجليزية غير معروفة، أركب، العرض، ال التعريف، سعر، بسبب، ورو، أيضا، دولار أمريكي، بالمقابلة، الجنيه الاسترليني، ستيرلينغ، جيتي.


وكان المستثمرون في الخارج في المملكة المتحدة يفعلون بشكل ملحوظ بشكل ملحوظ من خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي. هذه هي نتائج بارومتر المحفظة العالمية السنوية ل ناتيكسيس غلوبال أسيت ماناجيمنت، والتي وجدت أن المحافظ البريطانية ذات الأصول غير الاستثمارية الكبيرة شهدت متوسط ​​أداء أكثر من 13 في المائة.


وقد فاق ذلك بكثير المستثمرين الأميركيين الذين جاءوا في المرتبة الثانية على الصعيد العالمي بمتوسط ​​عائد بلغ 8.2 في المائة.


ومن المثير للاهتمام، مع ذلك، أن جزءا كبيرا من هذا النجاح كان نتيجة لمخاطر العملة، مع عوائد ذات صلة بالعملة تفوق أداء أسواق الأسهم الأساسية.


يقول ماثيو رايلي، رئيس قسم الأبحاث في مجموعة الأبحاث والاستشارات في المحفظة: "إن جزءا كبيرا من التفسير هو مخاطر العملة التي ليست مفاجئة منذ تحرك العملة في عام 2018 كانت الأعلى منذ عام 2008 وكان لها تأثير كبير على المحافظ التي شملتها الدراسة.


على سبيل المثال، يقول إن مستثمرا في المملكة المتحدة مع التعرض لمخاطر الأسهم الأمريكية غير المغطاة (وبعبارة أخرى، دون إجراء استثمارات تعويضية لمواجهة المخاطر) كان سيحقق عائدا إضافيا بنسبة 19٪ في 2018 بسبب انخفاض قيمة الجنيه مقابل الدولار.


"وبالنسبة لأسهم منطقة اليورو، كان من الممكن أن يكون هذا حوالي 16 في المائة، وبالنسبة للأسهم اليابانية كان من الممكن أن يكون ذلك 23 في المائة، كما لوحظ تأثير العملة في صناديق التخصيص، وديون إم، وصناديق الديون ذات العائد المرتفع، التي كثيرا ما لا يغطىها مستشارون ".


ويضيف: "في الأسهم، كانت هذه العائدات ذات الصلة بالعملات أكثر من عائدات أسواق الأسهم الأساسية. وفي الواقع، وبإضافة كل أثر العملة، نجد أن حوالي 7 في المائة من مساهمة العودة إلى محافظ المستشار البريطاني، أو 50 في المائة من إجمالي العائدات في عام 2018، جاءت من مخاطر العملة ".


شيء واحد واضح، وهناك المال لجعل العملات التجارية. ولكن بالنسبة للوافدين الجدد إلى السوق تواجه مجموعة محيرة من الخيارات والمنصات والمصطلحات، لذلك هنا متهدمة.


وهناك الكثير من الناس. تعرف العملات الأجنبية بشكل عام باسم الفوركس و الفوركس هو السوق الأكثر تداولا في العالم. وفقا ل سيتييندكس هناك معدل دوران يزيد عن 5.3 تريليون دولار أمريكي كل يوم واحد. هذا هو 4.24 تريليون جنيه في وقت كتابة هذا التقرير، على الرغم من أن كما يمكن أن يرى أن يمكن أن تتغير.


هناك الكثير من الأشخاص المختلفين يتداولون، من شركات كبيرة إلى متفرغين يعملون من غرف نومهم، وهو أمر أصبح ممكنا فقط مع انتشار الإنترنت.


ما الذي يدفع حركة العملات؟


معظم الناس يعرفون بالفعل أن قيم العملات تحول، وهذا هو السبب في أسعار الصرف تتغير. وتحدد التغيرات في تلك المعدلات من قبل التجار الوافدين الذين يشترون العملات بعملات أخرى ويصدرون أحكاما بشأن كل قيمة بالنسبة لبعضهم البعض.


يمكن أن تتغير الأسعار بسرعة لا تصدق ردا على الأخبار والأحداث العالمية. ينظر التجار إلى العوامل الرئيسية، بما في ذلك الاستقرار السياسي والاقتصادي، وتدخل العملة، والسياسة النقدية والأحداث الكبرى مثل الكوارث الطبيعية.


عند تداول العملات الأجنبية، تأتي العملات في أزواج، على سبيل المثال، الجنيه الاسترليني / الدولار الأمريكي. ويتوقع المتداول كيف يتغير سعر الصرف بين العملتين. لذلك، إذا كان التاجر يعتقد أن الدولار الأمريكي سوف تعزز مقابل الجنيه ثم يشترون الدولار، مما يعني أنهم أيضا تخندق جنيههم.


إذا كانت صحيحة فإن قيمة عملتها ترتفع ويمكنها أن تبيع من أجل الربح. إذا كان حدسهم خطأ ثم أنها تفقد.


على سبيل المثال، يظهر سعر غبب / أوسد عدد الدولارات التي يمكن أن يشتريها الجنيه الواحد. إذا اعتقد المتداول أن الجنيه سيزيد من القيمة مقابل الدولار ثم يستخدم الدولار لشراء الجنيه. إذا ارتفع سعر الصرف ثم يمكنهم بيع الجنيه مرة أخرى لتحقيق الربح.


أحد الأسباب التي تجعل تداول الفوركس مشهور جدا مع المستثمرين الهواة هو أن الأسواق مفتوحة إلى حد كبير على مدار 24 ساعة في اليوم، بعد المناطق الزمنية المختلفة للبلدان.


الفوركس محفوف بالمخاطر. ومن المحفوف بالمخاطر أن العديد من المعلقين قد شابهوا تجار المنازل للمقامرين المحترفين، بحجة أن الفكرة التي يستطيع الفرد التنبؤ بها بشكل موثوق بتحركات العملات هراء.


هناك وفرة من المنصات والأدلة والكتب والدروس الاستثمار التي تشير إلى أنه من الممكن لجعل العملات ثروة صغيرة التداول. ومع ذلك، وقضاء أي وقت في قراءة المنتديات وهناك حجرات من غرفة نوم الفوركس التجار فقدان المال يوما بعد يوم.


قد يكون من املكلف جدا إجراء معامالت العملة، وعادة ما ال يكون لدى التجار الفرديين وعاء كاف مبا فيه الكفاية إلجراء أي شيء آخر غير املكاسب الصغيرة.


من الضروري أن لا يستثمر التجار المال الذي لا يستطيعون تحمله.


هذه الجولة الصافرة من تداول العملات ليست كافية لتجهيز مستثمر من شأنه أن يكون كل ما يحتاجون إلى معرفته للوقوف على فرصة لتحقيق عائد فعلي. انها منطقة معقدة واحدة، حتى مع قراءة واسعة والمعرفة، مليء بالمخاطر.


هناك سماسرة الأوراق المالية والمستشارين الماليين المتاحة لمناقشة الاستثمارات القياسية ودرجات المخاطر، ولكن بالنسبة للأفراد تداول الفوركس انها إلى حد كبير تعليمها الذاتي ومحفوفة بالمخاطر.


قبل القيام بأي نوع من التداول عبر الإنترنت، انها فكرة جيدة لقضاء بعض الوقت في قراءة المزيد والتحدث إلى مستثمرين آخرين. فقط أن ندرك أن أي كتاب، تعليمي أو دليل أن وعود عوائد كبيرة لا يجري صادقة تماما عن مستوى المخاطر المعنية.


تابعنا: سياسة المستخدم سياسة الخصوصية سياسة ملفات تعريف الارتباط مدونة قواعد السلوك نموذج الشكاوى اتصل بنا المساهمون جميع المواضيع الأرشيف النشرات الإخبارية الوظائف الاشتراكات دليل الإعلان التوقيعات إيفينينغ ستاندارد نوفايا غازيتا قم بتثبيت تطبيقاتنا.


نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتعزيز زيارتك لموقعنا وتجلب لك الإعلانات التي قد تهمك. اقرأ سياسات الخصوصية وملفات تعريف الارتباط لمعرفة المزيد.


لقد لاحظنا أنك تستخدم أداة حظر الإعلانات.


الإعلان يساعد على تمويل صحافتنا والحفاظ على استقلالها حقا. وهو يساعد على بناء فريق التحرير الدولي لدينا، من المراسلين الحرب للصحفيين التحقيق، المعلقين للنقاد.


انقر هنا لعرض الإرشادات حول كيفية تعطيل مانع الإعلانات، ومساعدتنا في الحفاظ على توفير صحافة تفكير مجاني - مجانا.


تعلم التداول في السوق.


نيال فولر.


تاجر المهنية، الكاتب والتجارة المدرب.


نيال فولر هو تاجر محترف، مؤلف & أمب؛ المدرب الذي يعتبر & # 8216؛ الهيئة & # 8217؛ على سعر العمل التداول. في عام 2018، فاز نيال مسابقة مليون دولار التاجر. لديه قراء شهريا من 250،000 التجار ودرس أكثر من 20،000 طالب. اقرأ المزيد & # 8230؛


فري & # 8216؛ بيجينرز & # 8217؛ تداول الفوركس مقدمة بالطبع.


مرحبا بكم في نيال فولرز فري & # 8216؛ بيجينرز & # 8217؛ جامعة تجارة الفوركس.


تجارة الفوركس 101 & # 8211؛ & # 8216؛ مبتدئين تداول الفوركس مقدمة دورة & # 8217؛


تم إنشاء هذه المبتدئين الحرة تداول الفوركس مقدمة دورة لمساعدة التجار المبتدئين فهم كل أساسيات سوق الفوركس وتداول العملات الأجنبية في شكل غير ممل. هذا بالطبع المبتدئين سيغطي أيضا أساسيات تداول حركة السعر، رسم العملات الأجنبية، التحليل الفني، تجار علم النفس والعديد من المواضيع الهامة الأخرى. عند الانتهاء من هذا المبتدئين دورة الفوركس سوف تكون على استعداد لبدء دراسة بلدي المهنية دورة تداول العملات الأجنبية.


مقدمة إلى الفوركس ترادينغ & # 8211؛ تشابترس & أمب؛ المنهج.


يرجى مشاركة هذا مع التجار الآخرين، انقر على مثل & أمب؛ مشاركة الأزرار أدناه.


حول نيال فولر.


18 تعليقات اترك التعليق.


مرحبا تريد أن تبدأ التعلم من فضلك أريد الانخراط في جلسات التدريس الخاصة بك.


أنا مبتدئ الفوركس، من فضلك أحتاج التعليم ودليل على كيفية تداول الفوركس.


مرحبا أنا مهتمة أيضا في التداول يرجى تقديم مزيد من المعلومات.


مرحبا. سيدي أنا & # 8217؛ م نتطلع إلى تعلم كل شيء عن سوق التداول هو رغبتي في معرفة كل شيء عن الفوركس أنا & # 8217؛ م جديدة.


تحتاج إلى التجارة دون & # 8217؛ ر ما يكفي من إنف.


وأود أن تعلم كيفية التجارة. الرجاء مساعدتي. ومن كم تستثمر ؟؟


مرحبا يا سيدي .. نحن & # 8217؛ بفخر u يو سبب ش يجعل من السهل بالنسبة لنا لفهم الفوركس بشكل جيد للغاية. . نأمل قريبا أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية تكون بخير.


شكرا مسمار! لتقديم هذه المعلومات بكرم مجانا. وإنني أتطلع إلى دورة التداول المهنية الخاصة بك!


هذا هو أفضل تدريب من أي وقت مضى !! 😁


ما هو أفضل وسيط للتجارة مع. 🤔


سيدي العزيز، نيال فولر.


مبتدئين قيمة جدا الدروس التي قدمتها لنا. ممتاز ويمكننا أن نفهم بسهولة الطريقة التي تكتب. شكرا جزيلا.


مرحبا، أنا التداول منذ 5 سنوات الماضية. ومرفقة مع نيال فولر & # 8217؛ ق الموقع من السنوات ال 3 الماضية، ولدي الآن 80٪ قبضة على سعر العمل استراتيجية التداول. لها هدية وهي نفقات جدا ونحصل عليه مجانا من التكلفة من نيال. شكرا نيال السير. تقومون به بعمل رائع.


مرحبا! لام أيضا مبتدئ. أنا في محاولة لتعلم بقدر ما أستطيع عن سوق الفوركس والبدء في التداول نأمل قريبا جدا !!


أنا مبتدئ إلى التداول و نيال & # 8217؛ s الفلسفة والتدريب هي الأفضل حتى الآن. جميع النوبيين. تأخذ القلب، وهذا سوف يعمل لك إذا كنت تستخدم نيال & # 8217؛ ق التعاليم. لديك سنة جديدة مزدهرة.


أنا مجرد بداية وآمل أن نفهم ونحن نتحرك.


الحق من الراحة من غرفتي نوم.


مرحبا نيال & # 8230؛ & # 8230 ؛. أحب زيارة موقعك كل يوم. هذه هي المعلومات رهيبة التي تقدمها لنا هنا. وأظل دراسة الرسم البياني العمل السعر والحصول على أفضل النتائج. شكر.


عمر فاروق (لاهور، باكستان)


شكرا لك على كتابة مثل هذه المادة الإعلامية، واضحة. نحن نتعلم للتجارة الخيارات الثنائية ونهجكم هو، إلى حد بعيد، وأفضل لقد جئت عبر حتى الآن.


اترك التعليق إلغاء الرد.


الاتصال.


الاقسام.


المشاركات الاخيرة.


تنويه: أي نصيحة أو معلومات على هذا الموقع هو المشورة العامة فقط - لا يأخذ في الاعتبار الظروف الشخصية الخاصة بك، يرجى عدم التداول أو الاستثمار استنادا فقط على هذه المعلومات. من خلال عرض أي مادة أو استخدام المعلومات الموجودة في هذا الموقع فإنك توافق على أن هذا هو مواد التعليم العام، وأنك لن تحمل أي شخص أو كيان مسؤول عن خسارة أو أضرار ناجمة عن المحتوى أو المشورة العامة المقدمة هنا من قبل تعلم التجارة ذي بتي لت ، انها الموظفين والمديرين أو زملائه الأعضاء. العقود الآجلة والخيارات، وتداول العملات الفورية لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا الموقع ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة، الفوركس الفوري، كفد، خيارات أو غيرها من المنتجات المالية. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها في أي مادة على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية.


تحذير عالي المخاطر: ينطوي تداول الفوركس والعقود الآجلة والخيارات على مكافآت محتملة كبيرة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. يجب أن تكون على بينة من مخاطر الاستثمار في الفوركس، والعقود الآجلة، والخيارات وتكون على استعداد لقبولها من أجل التجارة في هذه الأسواق. ينطوي تداول الفوركس على مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسب لجميع المستثمرين. من فضلك لا تتاجر مع المال المقترض أو المال الذي لا يمكن أن تخسره. يتم تقديم أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحليلات أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع كتعليق عام للسوق ولا تشكل نصيحة استثمارية. نحن لن نقبل المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات. يرجى تذكر أن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول ليس بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.


تعلم تداول السوق بي تي واي المحدودة هي شركة مفوض معتمد لشركة فكسرينيو بي تي واي المحدودة (رقم السيارة 000400713)


تداول الفوركس: دليل المبتدئين.


النقد الأجنبي هو عمل تغيير عملة بلد ما إلى عملة أخرى لأغراض السياحة أو التجارة أو لأسباب أخرى. ومع استمرار توسع الشركات في الأسواق في جميع أنحاء العالم، فإن الحاجة إلى إتمام المعاملات في عملات البلدان الأخرى لن تنمو إلا.


وتؤدي التقلبات في قيمة العملة إلى تعرض الشركات للخطر عندما تضطر إلى شراء سلع أو خدمات تتجاوز حدودها. توفر أسواق الفوركس وسيلة للتحوط من هذه المخاطر عن طريق تحديد معدل يمكن إتمام الصفقة في المستقبل. كما يمكن للمستثمرين شراء أو بيع عملة واحدة مقابل عملة أخرى على أمل أن تكتسب العملة أو تنخفض بقوة وتؤدي إلى الربح. وهذا ما يسمى المضاربة.


ويشمل السوق ما بين البنوك البنوك من جميع أنحاء العالم أن التجارة بين بعضها البعض. العرض والطلب يحدد الأسعار في السوق. وبما أن ما بين 2 تريليون دولار و 3 تريليون دولار من العملات المختلفة يتاجر كل يوم، لا يمكن لأي بنك مركزي واحد أن يحرك السوق لأي طول من الوقت دون مساعدة من البنوك المركزية الأخرى.


وتشمل إيجابيات تداول العملات الأجنبية سهولة الدخول والخروج من الصفقات في معظم العملات الرئيسية؛ يمكن للمتداولين استخدام النفوذ للسيطرة على المراكز الكبيرة مع القليل من أموالهم الخاصة؛ أسواق الفوركس مفتوحة على مدار الساعة. ولأنه جهد اقتصادي كلي، فإن عملات التداول لا تتطلب فهم الفروق الدقيقة في عوامل الاقتصاد الجزئي.


يجب على المتداولين عرض تداول الفوركس كفرصة للتنويع. ويمكنهم التعامل معها على أنها فرصة للتداول النشط لكسب المزيد من الانتشار، أو كالتداول بالرافعة المالية حيث يكون من الأسهل العمل مع مبلغ صغير من المال مما هو مطلوب في سوق الأسهم.


ينبغي للمتداولين في الفوركس أن يعرفوا كيفية حساب صفقاتهم مع الرسوم البيانية، ويجب عليهم تجنب السلوك الاندفاع من خلال استخدام الحس السليم.

Comments

Popular posts from this blog

فوركس كورس والوتوي

كورسي والوت فوريكس على الخط. Sprawd؟ كورسي والوت الفوركس w تشاسي رززيويستيم ط b؟ d؟ نا بي ؟؟ كو z نوتوانيامي. كورسي والوت نا رينكو فوريكس نوتوان s؟ w دني روبوسز أود بونيدزيا؟ كو دو بي؟ تكو. أوبسيرواسجا نوتوا؟ والوت أونلين u؟ أتويا بوديجمواني سكوتيشنيش ديسيزجي إنويستيسجنيش. بوزوالا r؟ ووني؟ نا مراقبة بي ؟؟ سيتواسجي نا رينكو. واتش كو وب؟ يوا نا كورس والوت أودك. 1 - نوتوانيا والوت الفوركس على الانترنت. كورسي والوت فوريكس على الخط. أكتالن كورسي والوت z رينكو فوريكس - w تشاسي رززيويستيم. نوتوانيا والوت: تشف ور غبب أوسد كاد نزد بلن. الشخص التمهيدي من كبار المسئولين الاقتصاديين، مع البيانات والخيارات من الفوركس زائد غب كبيرة أوسد - الفوركس الصف أسفل الانترنت الفوركس اتخاذ قرار عدة غب أوسد ومن المكافأة بين سعر إغراء والقيمة التي لا قيمة لها، الفوركس وضع الكثير غب أوسد يعني وهج وأسفل تاجر الورق على الانترنت . آلاف إضافية من الصفقات الذين لا أكثر ثراء قادرة مع خسائرنا بأكملها. كورس دولارا على الانترنت الفوركس. U ناس تيلكو ناجليبس وارونكي. حلول تحويل الوقت إلى الودائع إلى آخر. كما الفوركس اليورو

تداول الخيارات الثنائية القمار

هل تداول الخيارات الثنائية هي شكل من أشكال المقامرة؟ الجواب القصير: نعم. في جوهرها، تداول الخيارات الثنائية على الانترنت يمكن أن ينظر إليه على أنه شكل من أشكال القمار المهارات. كنت تخاطر بالمال من خلال توقع نتيجة في فترة من الزمن. أعتقد أنك يمكن أن تتصل بها الروليت، ولكن أقل تعقيدا. في الروليت التي تراهن على الأسود أو الأحمر وإذا كانت الكرة على أي واحد في نهاية تدور لك الفوز. يمكنك ان ترى أوجه التشابه في الخيارات الثنائية التداول عبر الإنترنت. أنت تراهن إذا كان سعر الأصل سوف يرتفع أو ينخفض ​​عن سعره الحالي في فترة زمنية معينة وأنت إما الفوز أو الخسارة. يمكن أن تكون عالية أو منخفضة المخاطر قدر الإمكان طالما كنت حذرا ثم هل يمكن أن يكون متعة. (راجع gamblingaware. co. uk للحصول على معلومات حول المقامرة.) ومع ذلك، على الرغم من أوجه التشابه، لا تعتبر الحكومات الخيارات الثنائية القمار من قبل الحكومات. وعلى هذا النحو، فإن أي تداول ناجح يدرس الأرباح وليس المكاسب، وبالتالي فإن أي أموال مكتسبة عادة ما تكون خاضعة للضريبة. ونحن ننصح أي شخص النظر في التداول في الخيارات الثنائية على الانترنت للحصول ع

شراء وبيع استراتيجيات التداول

سلخ فروة الرأس: الأرباح السريعة الصغيرة يمكن أن تضيف ما يصل. سلخ فروة الرأس هو أسلوب التداول المتخصصة في أخذ الأرباح على التغيرات السعرية الصغيرة، عموما بعد فترة وجيزة دخلت التجارة وأصبحت مربحة. وهو يتطلب من المتداول أن يكون لديه استراتيجية خروج صارمة، لأن خسارة كبيرة واحدة يمكن أن تقضي على المكاسب الصغيرة العديدة التي عمل التاجر للحصول عليها. وجود الأدوات المناسبة، مثل تغذية حية، وسيط الوصول المباشر والقدرة على التحمل لوضع العديد من الصفقات مطلوب لهذه الاستراتيجية لتكون ناجحة. ويستند سلخ فروة الرأس على افتراض أن معظم الأسهم ستكمل المرحلة الأولى من حركة (الأسهم سوف تتحرك في الاتجاه المطلوب لفترة وجيزة ولكن حيث يذهب من هناك غير مؤكد). بعض الأسهم سوف تتوقف عن التقدم وغيرها سوف تستمر. و سكالبر تعتزم اتخاذ أكبر قدر ممكن من الأرباح الصغيرة، وعدم السماح لهم لتتبخر. مثل هذا النهج هو عكس "السماح الأرباح الخاصة بك تشغيل" عقلية، الذي يحاول تحسين نتائج التداول الإيجابية من خلال زيادة حجم الصفقات الفائزة في حين السماح للآخرين عكس. يحقق سلخ فروة الرأس النتائج من خلال زيادة عدد الفائزين وا