Skip to main content

شراء الفوركس حجم البيع


شراء مقابل حجم البيع.


هذا المؤشر من حجم العقود الآجلة (شراء مقابل حجم البيع، بسف) يظهر حجم أوامر الشراء والبيع والفرق بينهما. يمكنك تعيين مستويات إشارة لكل نوع من حجم الذي يسمح لتحديد أفضل لحظات الصفقات.


مزايا.


يمكن عرض المؤشر كرسم بياني للمخططات الخطية لجميع أدوات التداول التي يتم فيها نقل حجم أوامر الشراء والبيع (على سبيل المثال، العقود الآجلة). يعرض ميتاترادر ​​5 حجم أوامر الشراء والبيع في علامة التبويب التفاصيل في نافذة مراقبة السوق. ولكنها غير متوفرة في شكل مؤشر. لعرض وحدات التخزين كمؤشرات منفصلة، ​​استخدم حجم الشراء وحجم البيع. هذا المؤشر مؤامرات شراء كميات فوق خط الصفر، وبيع كميات - تحت خط الصفر. وهكذا يمكنك دائما أن تكون على بينة من نسبة وحدات التخزين (انظر الصور). والفرق بين وحدات التخزين أو الدلتا يسمح لتقدير رجحان المزاج الصاعد أو الهبوطي في السوق. يمكنك تعيين مستويات إشارة لكل نوع من حجم الذي يعطي فرصة لتحديد أفضل لحظات الصفقات (انظر الصورة). إذا كان حجم أقل من مستوى، ولها لون واحد. إذا كان فوق مستوى، ولها لون آخر. يمكنك تعيين الألوان، ومستويات أخرى من المؤشر والمقياس الرأسي القائمة مجموعة من نافذة إعداد المؤشر. المؤشر لديه مستقلة (مستقلة عن المؤشر) المخازن على الخط من التاريخ دقيقة من حجم أوامر الشراء والبيع. يتم حفظ التاريخ المتراكم في ملف. أداة تداول واحدة لديها تخزين واحد على الإنترنت لأحجام أوامر الشراء والبيع، على الرغم من أنه يمكنك تحميل العديد من شراء مقابل حجم بيع، شراء حجم وحجم بيع المؤشرات. يتم حفظ الملفات في مجلد عام لجميع المحطات، وهذا هو السبب في أن التاريخ المتراكم سيكون متاحا في جميع محطات ميتاتريدر 5. يتم فرز ملفات التاريخ لكل خادم التداول والأداة ويلحق حتى يكون هناك على الأقل شراء واحد مقابل حجم بيع أو شراء حجم وحجم بيع مؤشر على عقد مراسل وخادم التداول في أي محطة. التاريخ المتراكم متاح في أي إطار زمني. قد تكون هناك ثغرات على الرسم البياني إذا لم يتم الحصول على بيانات حجم من خادم التداول لأي سبب من الأسباب. يتم عرض جودة التاريخ المتراكم كنسبة مئوية في الزاوية اليسرى العليا بعد اسم المؤشر. وكلما ارتفعت النسبة المئوية كلما ارتفعت الجودة. (انظر الصور).


رسم نوع - طريقة عرض المؤشر. يتم تعيين الرسم البياني بشكل افتراضي، ولكن يمكنك اختيار المؤشر المعروض كخط. ليفيل شراء حجم - قيمة مستوى الإشارة لأحجام الشراء. إذا كان حجم فوق مستوى، فقد اللون الأزرق، إذا أدناه - أكوا اللون. القيمة الافتراضية للمستوى هي 0. مستوى حجم البيع - قيمة مستوى الإشارة لأحجام البيع. إذا كان حجم فوق مستوى، فقد اللون الأحمر، إذا أدناه - اللون الأرجواني. القيمة الافتراضية للمستوى هي 0. المستوى دلتا الحجم - قيمة مستوى الإشارة للفرق أو الدلتا من الأحجام. إذا كانت دلتا أعلى من المستوى، يتم عرضها باللون الأخضر، إذا كان أدناه - باللون الأصفر. القيمة الافتراضية للمستوى هي 0. المضاعفة فاكتو r - عامل الضرب المستخدم للمؤشر التمدد الأسي. وتوفر القيم الصغيرة مؤشرا حساسا؛ وتوفر القيم الكبيرة مؤشر أكثر سلاسة ولكن التأخير. القيم 0 و 1 لا تؤدي إلى تمهيد. دالة المعلمة تشبه الدالة P أو المعلمة بيريود للمتوسط ​​المتحرك الأسي. القيمة الافتراضية هي 0.


مؤشر المخازن المؤقتة.


لا تعمل على الإطلاق حتى مع العقود الآجلة، المؤشر فارغة، كتبت الكثير من الوقت للمؤلف دون أي إجابة. ابق بعيدا!


Данный индикатор отображает объем из & كوت؛ биржевого стакана & كوت؛ (он же & كوت؛ стакан цен & كوت؛).


Этот индикатор отображает не & كوت؛ объем ордеров на покупку، продажу и их разницу & كوت ؛، а объем заявок، которые выше или ниже & كوت؛ спреда & كوت ؛.


Тот объем заявок، который ниже & كوت؛ средней линии & كوت؛ и окрашен голубым цветом в & كوت؛ стакане & كوت ؛، индикатор считает это объемом на покупку. Тот объем заявок، который выше & كوت؛ средней линии & كوت؛ и окрашен красным цветом в & كوت؛ стакане & كوت ؛، индикатор считает это объемом на продажу. Из этих же данных высчитывается дельта.


Этот индикатор не показывает объем на покупку и объем на продажу.


Касаемо того، что & كوت؛ разница объемов или дельта позволяет оценить преобладание бычьих или медвежьих настроений на рынке & كوت؛ это спорный вопрос.


شراء / مؤشر ضغط بيع.


مرحبا الجميع أبحث عن هذا مؤشر شراء / بيع الضغط. لقد أرفقت صورة للمؤشر. ويمكن رؤية هذا المؤشر في هذا الموقع.


أنا بحاجة للعثور على هذا المؤشر لمنصة التداول MT4. سأكون ممتنا إلى الأبد لمن يعرف أين يمكنني العثور على هذا المؤشر لمنصة التداول MT4.


إذا كنت تتحدث عن مؤشر فولوميراجيتي (طبعة جديدة من نسخة تيسي) و فولوميرسي (مع وحدات التخزين بدلا من الأسعار) مشفرة من قبل إيغوراد لذلك هو على هذه المؤشرات مؤشر النخبة.


قسم النخبة، آسف.


إذا كنت تتحدث عن مؤشر فولوميراجيتي (طبعة جديدة من نسخة تيسي) و فولوميرسي (مع وحدات التخزين بدلا من الأسعار) مشفرة من قبل إيغوراد لذلك هو على هذه المؤشرات مؤشر النخبة. قسم النخبة، آسف.


wings10، ليس لديك إذن للوصول إلى هذه الصفحة. وقد يرجع ذلك إلى أحد الأسباب العديدة التالية:


قد لا يكون لديك حساب المستخدم امتيازات كافية للوصول إلى هذه الصفحة. هل تحاول تعديل مشاركة شخص آخر، أو الوصول إلى ميزات إدارية أو بعض الأنظمة الأخرى المميزة؟


إذا كنت تحاول النشر، فقد يكون المشرف قد عطل حسابك، أو قد يكون في انتظار التنشيط.


wings10، ليس لديك إذن للوصول إلى هذه الصفحة. وقد يرجع ذلك إلى أحد الأسباب العديدة التالية:


قد لا يكون لديك حساب المستخدم امتيازات كافية للوصول إلى هذه الصفحة. هل تحاول تعديل مشاركة شخص آخر، أو الوصول إلى ميزات إدارية أو بعض الأنظمة الأخرى المميزة؟


إذا كنت تحاول النشر، فقد يكون المشرف قد عطل حسابك، أو قد يكون في انتظار التنشيط.


هو قسم النخبة من منتدانا. العديد من المبرمجين ترميز لقسم النخبة.


ليس القسم العام. انا اسف.


اثنين من حجم مؤشر اللون؟


هل هناك مؤشر حجم اللون اثنين يظهر لي على حدة الدب أو الثيران حجم العصي؟ أعني تحمل حجم العصي تعيين لتتحمل الشموع لديها على سبيل المثال لون واحد والثيران حجم العصي تعيين الثيران الشمعدانات لها واحد آخر؟


شكرا للمساعدة.


هل هناك مؤشر حجم اللون اثنين يظهر لي على حدة الدب أو الثيران حجم العصي؟ أعني تحمل حجم العصي تعيين لتتحمل الشموع لديها على سبيل المثال لون واحد والثيران حجم العصي تعيين الثيران الشمعدانات لها واحد آخر؟


شكرا للمساعدة.


يعني شيء من هذا القبيل هذا؟


مرحبا الجميع أبحث عن هذا مؤشر شراء / بيع الضغط. لقد أرفقت صورة للمؤشر. ويمكن رؤية هذا المؤشر في هذا الموقع.


أنا بحاجة للعثور على هذا المؤشر لمنصة التداول MT4. سأكون ممتنا إلى الأبد لمن يعرف أين يمكنني العثور على هذا المؤشر لمنصة التداول MT4.


شيء من هذا القبيل؟


شكرا، شكرا جزيلا مانو، وهذا أمر رائع. الآن يمكنني وضعه جنبا إلى جنب مع بلدي مؤشر حجم الأخضر من بلدي البرمجيات.


إذا كان لديك أيضا مؤشر حجم مثل بلدي الأخضر أعلاه ولكن الألوان للثور أو الدب سأكون في السماء. . أستطيع من استخدام مؤشر واحد فقط ولها مساحة أكبر.


هو قسم النخبة من منتدانا. العديد من المبرمجين ترميز لقسم النخبة.


ليس القسم العام. انا اسف.


والسبب الذي لا يمكن القيام به تم الاعتراف.


شراء بيع الضغط.


لها كبيرة أن لدينا هذا ل MT4، هل شخص ما يساعدني أيضا مع ملف. ELD مماثل للتداول. شكرا مقدما.


شراء بيع الضغط.


تعديل واداه شراء بيع مؤشر حجم مع متف.


شراء وبيع حجم.


كيف تتحرك الأسواق بناء على الشراء والبيع والحجم.


حجم التداول هو عدد العقود) أو األسهم، أو قطع النقد األجنبي (التي يتم تداولها خالل إطار زمني محدد. حجم التداول اليومي هو عدد العقود التي يتم تداولها خلال يوم تداول واحد. حجم دقيقة واحدة هو عدد العقود المتداولة في غضون 60 ثانية.


ارتفاع حجم هو مؤشر على أن السوق يتم تداولها بنشاط، وانخفاض حجم هو مؤشر على أن السوق هو أقل تداولا بنشاط. بعض الأصول تميل إلى أن يكون دائما حجم كبير، كما أنها تحظى بشعبية بين التجار اليوم والمستثمرين على حد سواء.


الأصول الأخرى تميل إلى أن تكون دائما ذات حجم منخفض، ولا تكون ذات أهمية خاصة للمتداولين على المدى القصير. هناك أيضا & # 34؛ النسبية & # 34؛ الصوت. عندما يكون المخزون عادة حجم كبير، ولكن حجم ينخفض، فإنه يشير التجار يفقدون الاهتمام في الأصول (على الأقل مؤقتا). وبالمثل، عندما يرى أصل مع حجم أقل عادة حجم أعلى، فإنه يشير إلى اهتمام جديد والنشاط في الأصول.


غالبا ما يظهر الحجم على طول الجزء السفلي من مخطط سعر مادة العرض. وعادة ما يظهر على شكل شريط عمودي، يمثل عدد الأسهم (أو العقود أو الكثير) المتداولة خلال الإطار الزمني المبين في الرسم البياني. على سبيل المثال، في حالة عرض مخطط سعر دقيقة واحدة، سيكون هناك شريط حجم رأسي أسفل كل شريط سعر، يوضح عدد الأسهم التي تم تغييرها في الدقيقة الواحدة (انظر المخطط المرفق على سبيل المثال).


شراء وبيع حجم.


ويتكون الحجم الإجمالي من حجم الشراء وحجم البيع. حجم الشراء هو عدد العقود المرتبطة بعمليات الشراء، وحجم البيع هو عدد العقود المرتبطة بعمليات البيع.


وهذا غالبا ما يكون مربكا للتجار الجدد لأن كل تجارة تتطلب كل من المشتري (تاجر الذي يشتري عقدا) والبائع (تاجر الذي يبيع عقدا).


ومع ذلك يمكننا تمييز حجم الشراء من حجم البيع، بناء على ما إذا كانت الصفقة تحدث بسعر العرض أو سعر الطلب.


عرض الأسعار وحجم الطلب.


وتحدث كل عملية تداول إما بسعر العرض أو سعر الطلب.


سعر العرض هو أعلى سعر الحالي شخص ما يقول أنهم يريدون شراء أسهم (أو عقود) في. سعر الطلب هو أدنى سعر الحالي شخص ما يقول أنهم يريدون بيع حصة في. هناك دائما عطاء وسعر الطلب في الأسهم المتداولة بنشاط. يتغير عرض التسعير ويطلب من المتداولين شراء أو بيع بعضهم البعض، أو تغيير رأيهم حول ما يجب أن يكون عليه عرضهم الحالي و / أو العرض. عندما تقرر شراء أو بيع، يمكنك طرح عرض لشراء أو عرض للبيع، أو يمكنك شراء على الفور من شخص ما نشر العرض، أو بيع على الفور لشخص ما نشر العطاء.


عند حدوث معاملة في سعر العرض يعرف باسم حجم العطاء.


حجم عرض الأسعار هو حجم البيع لأنه لديه القدرة على تحريك السعر لأسفل. افترض أن أحدا يقدم عطاءات 100 سهم بسعر 10.01 دولار، كما يقوم أحدهم بتقديم عطاءات 100 سهم بسعر 10.02 دولار. عندما يقوم تاجر آخر ببيع 100 سهم للشخص عند 10.02 دولار، سيختفي هذا العرض وسيكون السعر الجديد أقل من 10.01 دولار. وقد خفض حجم البيع فى المناقصة السعر.


عندما تحدث معاملة في سعر الطلب يعرف باسم حجم الطلب. افترض أن شخصا ما يقدم (العرض والطلب يستخدمان بالتبادل) 100 سهم بسعر 10.01 دولار، كما يقدم شخص ما 100 سهم بسعر 10.02 دولار.


عندما يشتري المتداول 100 سهم 10.01 $، فإن هذا العرض سوف تختفي وسيكون العرض الجديد هو أعلى سعر 10.02 $. دفع حجم الشراء في العرض السعر.


المزيد من المشترين أو البائعين.


عندما يواجه السوق المزيد من حجم الشراء من حجم البيع فهذا يعني أن هناك المزيد من التجار شراء بسعر الطلب، الذي لديه ميل لدفع سعر أعلى.


عندما يشهد السوق حجم مبيعات أكثر من حجم الشراء، فهذا يعني أن هناك المزيد من المتداولين الذين يبيعون بسعر العرض، الذي يميل إلى دفع السعر إلى أسفل.


ومع ذلك، فإن عدد المشترين والبائعين يمكن أن يتغير في أي لحظة (وغالبا ما يتغير مرات عديدة حتى في الأطر الزمنية القصيرة)، وهذا ما يجعل الأسواق تتحرك في موجات صاعدة وهبوطية وليس فقط في اتجاه واحد.


العالم النهائي لشراء وبيع حجم.


الحجم هو عدد العقود أو الأسهم أو الكثير التي تتغير خلال فترة زمنية محددة.


حجم الشراء هو عدد العقود التي تغير اليدين على سعر الطلب (العرض). حجم البيع هو عدد العقود التي تغير اليدين بسعر العرض. التغييرات في حجم، وعما إذا كان المزيد من المعاملات التي تحدث في العرض أو العرض، وإعطاء التجار مؤشرات على المدى القصير من حيث السعر قد تذهب المقبل. لسوء الحظ، الذي هو شراء وبيع، وحيث، في تدفق مستمر. لذلك، حجم يخبرك تماما عن السوق، وإنما هو مجرد أداة واحدة، ويجب أن لا تعتمد على العزلة لاتخاذ قرارات التداول.


عرض حجم الفوركس حسب السعر في تقرير ديليفكس جديد.


تحليل البيانات الكبيرة، التداول الخوارزمي، وتجار التجزئة المشاعر.


- فكسم يجعل البيانات حجم التداول الحقيقي المتاحة لجميع المستخدمين.


- يستخدم تقرير ديليفس الجديد هذا الحجم للمساعدة في توضيح أهمية مستويات الأسعار.


قم بتنشيط المجلد الأسبوعي في تقرير الأسعار عبر بدف عبر قائمة توزيع البريد الإلكتروني لديفيد.


فكسم، الشركة الأم ل ديليفكس، جعلت البيانات الحقيقية حجم تاجر المتاحة لجميع المستخدمين. ويبين تقريرنا الجديد حجم التداول حسب السعر لتوضيح أهميته للتداول.


تصور الارتباط بين إجمالي وحدات التخزين التي تم تنفيذها والسعر يساعدنا على تحديد مستويات الأسعار الهامة. إذا رأينا زيادة في شراء و / أو بيع الفائدة على مستوى معين، يمكننا أن نتوقع أن هذا المستوى قد تكون بمثابة دعم مهم / المقاومة. عرض أدناه للمخططات من 13 زوجا من العملات وحجم البيانات المتاحة بين أزواج العملات الأكثر شعبية على منصات التداول فكسم ل.


إجمالي شراء حجم التنفيذ، إجمالي حجم البيع المنفذة، صافي حجم تنفيذ (شراء بيع)


طول الشريط يشير إلى مجموع حجم الشراء والشراء.


مصدر البيانات: فكسم الاتجاه الحقيقي مؤشر حجم، الرسم البياني المصدر: R. إعداد ديفيد رودريجيز.


يشير حجم كبير تم تنفيذه بالقرب من الرقم 1.0600 $ إلى أن اليورو يتداول بدعم مهم مقابل الدولار الأمريكي. ولا يظهر أي كسر أدناه أي دعم ذي مغزى إلا بعد أن يرتفع العقد إلى أدنى مستوياته عند 1.0460 دولار، ولكن عدم وجود حجم عند هذا المستوى يشير إلى أن مثل هذا التحرك سيؤدي إلى مزيد من الانهيار.


إجمالي شراء حجم التنفيذ، إجمالي حجم البيع المنفذة، صافي حجم تنفيذ (شراء بيع)


طول الشريط يشير إلى مجموع حجم الشراء والشراء.


مصدر البيانات: فكسم الاتجاه الحقيقي مؤشر حجم، الرسم البياني المصدر: R. إعداد ديفيد رودريجيز.


يتداول الجنيه الإسترليني بالقرب من أدنى مستوياته مع عدم وجود أنماط حجم ذات دلالة تشير إلى دعم مهم. ولا تزال المخاطر في الاتجاه الهبوطي.


إجمالي شراء حجم التنفيذ، إجمالي حجم البيع المنفذة، صافي حجم تنفيذ (شراء بيع)


طول الشريط يشير إلى مجموع حجم الشراء والشراء.


مصدر البيانات: فكسم الاتجاه الحقيقي مؤشر حجم، الرسم البياني المصدر: R. إعداد ديفيد رودريجيز.


يتداول الجنيه الإسترليني بالقرب من المقاومة الهامة والازدحام بالقرب والين؛ 177 ولا يرى دعما مهما حتى والين؛ 173.


إجمالي شراء حجم التنفيذ، إجمالي حجم البيع المنفذة، صافي حجم تنفيذ (شراء بيع)


طول الشريط يشير إلى مجموع حجم الشراء والشراء.


مصدر البيانات: فكسم الاتجاه الحقيقي مؤشر حجم، الرسم البياني المصدر: R. إعداد ديفيد رودريجيز.


حافظ التجار على الدولار الأمريكي في نطاق مقابل الين الياباني. عدم وجود حجم كبير للتداول يشير إلى أن هناك القليل في طريق كسر إلى مستويات قياسية جديدة، في حين أن الدعم كبير في الين؛ 118-120 المنطقة.


إجمالي شراء حجم التنفيذ، إجمالي حجم البيع المنفذة، صافي حجم تنفيذ (شراء بيع)


طول الشريط يشير إلى مجموع حجم الشراء والشراء.


مصدر البيانات: فكسم الاتجاه الحقيقي مؤشر حجم، الرسم البياني المصدر: R. إعداد ديفيد رودريجيز.


يتداول الدولار الأمريكي فوق مستوى الدعم الرئيسي مقابل الفرنك السويسري. وتظهر مقاومة هامة بالقرب من علامة SFr1.01.


إجمالي شراء حجم التنفيذ، إجمالي حجم البيع المنفذة، صافي حجم تنفيذ (شراء بيع)


طول الشريط يشير إلى مجموع حجم الشراء والشراء.


مصدر البيانات: فكسم الاتجاه الحقيقي مؤشر حجم، الرسم البياني المصدر: R. إعداد ديفيد رودريجيز.


يبقى الدولار الكندي في نطاق ضيق مقابل الدولار الأمريكي. ويظهر دعم أوسكاد الرئيسي عند 1.25 دولار كندي، في حين أن المقاومة تبدو محدودة نسبيا أقل من 1.2800 دولار كندي.


إجمالي شراء حجم التنفيذ، إجمالي حجم البيع المنفذة، صافي حجم تنفيذ (شراء بيع)


طول الشريط يشير إلى مجموع حجم الشراء والشراء.


مصدر البيانات: فكسم الاتجاه الحقيقي مؤشر حجم، الرسم البياني المصدر: R. إعداد ديفيد رودريجيز.


حجم متواضع على الدولار الاسترالي يشير إلى الدعم المحدود أقل من الأسعار الحالية. هناك مقاومة هامة بالقرب من علامة 0.7700 دولار.


إجمالي شراء حجم التنفيذ، إجمالي حجم البيع المنفذة، صافي حجم تنفيذ (شراء بيع)


طول الشريط يشير إلى مجموع حجم الشراء والشراء.


مصدر البيانات: فكسم الاتجاه الحقيقي مؤشر حجم، الرسم البياني المصدر: R. إعداد ديفيد رودريجيز.


وكان حجم الدولار النيوزيلندي كبيرا إلى حد ما قرب 0.7500 $. وينظر إلى الدعم على المدى القريب عند حوالي 0.7400 دولار، مع انخفاض ضئيل نسبيا في طريق انخفاض أكبر.


إجمالي شراء حجم التنفيذ، إجمالي حجم البيع المنفذة، صافي حجم تنفيذ (شراء بيع)


طول الشريط يشير إلى مجموع حجم الشراء والشراء.


مصدر البيانات: فكسم الاتجاه الحقيقي مؤشر حجم، الرسم البياني المصدر: R. إعداد ديفيد رودريجيز.


محدود حجم ور / جبي عند المستويات الحالية يقدم دعما محدودا. ارتفاع ملحوظ في حجم بالقرب والين؛ 129 يوفر المقاومة على المدى القريب.


إجمالي شراء حجم التنفيذ، إجمالي حجم البيع المنفذة، صافي حجم تنفيذ (شراء بيع)


طول الشريط يشير إلى مجموع حجم الشراء والشراء.


مصدر البيانات: فكسم الاتجاه الحقيقي مؤشر حجم، الرسم البياني المصدر: R. إعداد ديفيد رودريجيز.


حجم أود / جبي متواضع في المستويات الحالية يشير إلى أن هناك القليل في طريق انهيار أكبر. وينظر إلى المقاومة الهامة بالقرب من الين؛ 95 علامة.


إجمالي شراء حجم التنفيذ، إجمالي حجم البيع المنفذة، صافي حجم تنفيذ (شراء بيع)


طول الشريط يشير إلى مجموع حجم الشراء والشراء.


مصدر البيانات: فكسم الاتجاه الحقيقي مؤشر حجم، الرسم البياني المصدر: R. إعداد ديفيد رودريجيز.


ارتفاع ملحوظ في حجم اليورو / دولار عند مستويات منخفضة مؤخرا بقيمة 1.3800 دولار أسترالي يسلط الضوء على هذا المستوى كدعم، في حين ينظر إلى المقاومة عند مستويات الازدحام البالغ 1.4100 دولار.


إجمالي شراء حجم التنفيذ، إجمالي حجم البيع المنفذة، صافي حجم تنفيذ (شراء بيع)


طول الشريط يشير إلى مجموع حجم الشراء والشراء.


مصدر البيانات: فكسم الاتجاه الحقيقي مؤشر حجم، الرسم البياني المصدر: R. إعداد ديفيد رودريجيز.


يتداول اليورو / الاسترليني بدعم محتمل، كما هو مبين في الحجم بالقرب من 0.7250. يظهر كسر أقل قليلا في الطريق من طوابق السعر الهامة، في حين أن المقاومة تمتد من خلال 0.7350.


إجمالي شراء حجم التنفيذ، إجمالي حجم البيع المنفذة، صافي حجم تنفيذ (شراء بيع)


طول الشريط يشير إلى مجموع حجم الشراء والشراء.


مصدر البيانات: فكسم الاتجاه الحقيقي مؤشر حجم، الرسم البياني المصدر: R. إعداد ديفيد رودريجيز.


ارتفاع معنوي في حجم اليورو / كندي بالقرب من المستويات الحالية يشير إلى أن اهتمام بيع كبير قد يكون كافيا لدفع الزوج إلى مستويات منخفضة جديدة. وتظهر المقاومة في منطقة 1.3600 $ C.


--- كتبه ديفيد رودريجيز، استراتيجي كمي ل ديليفكس.


قم بتنشيط المجلد الأسبوعي في تقرير الأسعار عبر بدف عبر قائمة توزيع البريد الإلكتروني لديفيد.


الاتصال ديفيد عبر.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


دلتا شراء بيع حجم مؤشر نينجاترادر.


جرب هذا دلتا شراء بيع حجم مؤشر نينجاترادر ​​في منصة نت الخاص بك. ويمكن أيضا أن يعرف هذا باسم مؤشر دلتا بوي سيل فولوم. ننظر إلى مقالة البرنامج التعليمي لدينا على تثبيت مؤشرات نينجاترادر ​​إذا لم تكن متأكدا من كيفية إضافة هذا دلتا شراء بيع حجم في منصة نت الخاص بك.


ابحث عن المزيد من مؤشرات الفوركس نينجاترادر ​​بالاسم.


فقط تحميلها من قبل زائر آخر: أوتو تريند لين مؤشر.


بعض المؤشرات ميتاتريدر شعبية أخرى لتثبيت.


وهنا بعض من المؤشرات نينجاترادر ​​الأكثر استخداما ونحن ميزة على موقعنا. سوف تجد إصدارات معدلة مختلفة من هذه ضمن التحميل الرئيسي A إلى Z الفهرس أعلاه.


أو العودة إلى مؤشرنا الرئيسي لعرض جميع مؤشرات نينجاترادر ​​المجانية.

Comments

Popular posts from this blog

فوركس كورس والوتوي

كورسي والوت فوريكس على الخط. Sprawd؟ كورسي والوت الفوركس w تشاسي رززيويستيم ط b؟ d؟ نا بي ؟؟ كو z نوتوانيامي. كورسي والوت نا رينكو فوريكس نوتوان s؟ w دني روبوسز أود بونيدزيا؟ كو دو بي؟ تكو. أوبسيرواسجا نوتوا؟ والوت أونلين u؟ أتويا بوديجمواني سكوتيشنيش ديسيزجي إنويستيسجنيش. بوزوالا r؟ ووني؟ نا مراقبة بي ؟؟ سيتواسجي نا رينكو. واتش كو وب؟ يوا نا كورس والوت أودك. 1 - نوتوانيا والوت الفوركس على الانترنت. كورسي والوت فوريكس على الخط. أكتالن كورسي والوت z رينكو فوريكس - w تشاسي رززيويستيم. نوتوانيا والوت: تشف ور غبب أوسد كاد نزد بلن. الشخص التمهيدي من كبار المسئولين الاقتصاديين، مع البيانات والخيارات من الفوركس زائد غب كبيرة أوسد - الفوركس الصف أسفل الانترنت الفوركس اتخاذ قرار عدة غب أوسد ومن المكافأة بين سعر إغراء والقيمة التي لا قيمة لها، الفوركس وضع الكثير غب أوسد يعني وهج وأسفل تاجر الورق على الانترنت . آلاف إضافية من الصفقات الذين لا أكثر ثراء قادرة مع خسائرنا بأكملها. كورس دولارا على الانترنت الفوركس. U ناس تيلكو ناجليبس وارونكي. حلول تحويل الوقت إلى الودائع إلى آخر. كما الفوركس اليورو

تداول الخيارات الثنائية القمار

هل تداول الخيارات الثنائية هي شكل من أشكال المقامرة؟ الجواب القصير: نعم. في جوهرها، تداول الخيارات الثنائية على الانترنت يمكن أن ينظر إليه على أنه شكل من أشكال القمار المهارات. كنت تخاطر بالمال من خلال توقع نتيجة في فترة من الزمن. أعتقد أنك يمكن أن تتصل بها الروليت، ولكن أقل تعقيدا. في الروليت التي تراهن على الأسود أو الأحمر وإذا كانت الكرة على أي واحد في نهاية تدور لك الفوز. يمكنك ان ترى أوجه التشابه في الخيارات الثنائية التداول عبر الإنترنت. أنت تراهن إذا كان سعر الأصل سوف يرتفع أو ينخفض ​​عن سعره الحالي في فترة زمنية معينة وأنت إما الفوز أو الخسارة. يمكن أن تكون عالية أو منخفضة المخاطر قدر الإمكان طالما كنت حذرا ثم هل يمكن أن يكون متعة. (راجع gamblingaware. co. uk للحصول على معلومات حول المقامرة.) ومع ذلك، على الرغم من أوجه التشابه، لا تعتبر الحكومات الخيارات الثنائية القمار من قبل الحكومات. وعلى هذا النحو، فإن أي تداول ناجح يدرس الأرباح وليس المكاسب، وبالتالي فإن أي أموال مكتسبة عادة ما تكون خاضعة للضريبة. ونحن ننصح أي شخص النظر في التداول في الخيارات الثنائية على الانترنت للحصول ع

شراء وبيع استراتيجيات التداول

سلخ فروة الرأس: الأرباح السريعة الصغيرة يمكن أن تضيف ما يصل. سلخ فروة الرأس هو أسلوب التداول المتخصصة في أخذ الأرباح على التغيرات السعرية الصغيرة، عموما بعد فترة وجيزة دخلت التجارة وأصبحت مربحة. وهو يتطلب من المتداول أن يكون لديه استراتيجية خروج صارمة، لأن خسارة كبيرة واحدة يمكن أن تقضي على المكاسب الصغيرة العديدة التي عمل التاجر للحصول عليها. وجود الأدوات المناسبة، مثل تغذية حية، وسيط الوصول المباشر والقدرة على التحمل لوضع العديد من الصفقات مطلوب لهذه الاستراتيجية لتكون ناجحة. ويستند سلخ فروة الرأس على افتراض أن معظم الأسهم ستكمل المرحلة الأولى من حركة (الأسهم سوف تتحرك في الاتجاه المطلوب لفترة وجيزة ولكن حيث يذهب من هناك غير مؤكد). بعض الأسهم سوف تتوقف عن التقدم وغيرها سوف تستمر. و سكالبر تعتزم اتخاذ أكبر قدر ممكن من الأرباح الصغيرة، وعدم السماح لهم لتتبخر. مثل هذا النهج هو عكس "السماح الأرباح الخاصة بك تشغيل" عقلية، الذي يحاول تحسين نتائج التداول الإيجابية من خلال زيادة حجم الصفقات الفائزة في حين السماح للآخرين عكس. يحقق سلخ فروة الرأس النتائج من خلال زيادة عدد الفائزين وا