Skip to main content

تراكب فوريكس


تراكب العملة.
تعريف "تراكب العملة"
الاستعانة بمصادر خارجية لإدارة مخاطر العملات إلى شركة متخصصة تعرف باسم مدير التراكب. يتم استخدام هذا في المحافظ االستثمارية الدولية لفصل إدارة مخاطر العمالت عن توزيع األصول وقرارات اختيار األمان لمديري أموال المستثمرين.
التراجع "تراكب العملة"
تغطیة إدارة التراكب "مضاف إلیھا" علی الحوافظ التي أنشأھا مدیرو الأموال الآخرون، والتي لا تزال أنشطتھا غیر متأثرة.

العملات الأجنبية وتراكب العملات السلبية.
ويشكل التنفيذ والرقابة التشغيليان عنصرين رئيسيين في إدارة عملية تجارة النقد الأجنبي لتحقيق الأداء الأمثل. ويتأثر عملاؤنا بتذبذب العملة وانخفاض أسعار الفائدة واللوائح المتطورة. وعلى هذا النحو، هناك طلب متزايد على العمليات الكفؤة وقدرات الإبلاغ الصلبة من أجل تحقيق المزيد من الشفافية ومتطلبات صارمة لإدارة المخاطر.
حلولنا.
ولتمكين النشاط الاستثماري في الخارج، يحتاج عملاؤنا إلى مزود يمكنه دعم الأوراق المالية الدولية وتداول العملات الأجنبية وإدارة الخزينة وأهداف تغطية مخاطر العملات. سواء العملاء يريدون إدارة بنشاط صفقات العملات الأجنبية، الاستعانة بمصادر خارجية بالكامل لهم أو أتمتة بعض التدفقات أثناء إدارة الآخرين، يمكننا أن نساعد.
خدمات تنفيذ فكس مباشرة وعند الطلب.
يمكنك الوصول إلى خدمات التنفيذ العالمية عند الطلب من خلال مكاتب التداول الأوروبية (لندن وباريس ولوكسمبورغ وجيرسي ودبلن) ومكتب الولايات المتحدة (نيويورك) ومكتب آسيا والمحيط الهادئ (سيدني). تدعم هذه المنظمة العالمية العملاء & [رسقوو]؛ يحتاج على مدار الساعة.
الحصول على أسعار السوق عن طريق الهاتف أو من خلال منصات فكس متعددة حيث نحن موجودون: & لدكو؛ فكسلينك & رديقو؛ لدينا أداة التداول الملكية وغيرها من منصات السوق بما في ذلك فكس كونيكت، فكسال، 360T، بلومبرغ فكسغو.
النقد الأجنبي الآلي.
لدينا منصة فكس مؤتمتة بالكامل يسهل العملاء و [رسقوو]؛ تنفيذ عقود األوراق املالية املرتبطة بتداول األوراق املالية واألحداث املتعلقة بدورة األوراق املالية) معامالت التسوية وإجراءات الشركات والدخل والاشتراكات واالسترداد والتدفقات النقدية واملشتقات املدرجة (. العملاء تزويدنا مع المبادئ التوجيهية، ونحن تنفيذ تعليمات فكس الخاصة بهم.
عرضنا شفاف تماما: العملاء الاستفادة من أسعار السوق بالجملة أو أسعار النشر نشرت رسميا +/- المتفق عليها مسبقا ينتشر ثابتة. جميع الصفقات فكس هي الوقت ختمها.
تراكب العملة السلبية.
نحن تنفيذ ورصد العملاء و [رسقوو]؛ واستراتيجيات الصرف الأجنبي للأصول وإدارة مخاطر العملات الأجنبية من فئة الأسهم. يتم تعيين استراتيجيات التحوط على مستوى كل وحدة، لفئات حصة مختلفة من نفس الصندوق الفرعي أو المقصورة، أو لعملة معينة أو مجموعة من الصناديق.
نحن نتحمل مسؤولية جميع خطوات عملية التحوط: من تحديد مخاطر العملة، وحساب التعرض لمخاطر العمالت األجنبية وتعديالت التحوط، وتنفيذ المعامالت ضمن إرشادات محددة وتقديم التقارير لمراقبة قرارات االستثمار.
NeoLink.
نيولينك هي البوابة الإلكترونية لعملائنا للوصول إليها.
خدماتنا. وهو يخدم جميع شرائح العملاء،
من المستثمرين المؤسساتيين.
للوسطاء الماليين ويغطي جميع مواقعنا.

مقدمة في تراكب العملات واستراتيجيات التحوط.
ديفيد شوتز.
كيف تريد أن تجعل الاستثمار الناجح، فقط لمشاهدة الأرباح الخاصة بك تنخفض أو حتى تختفي على التقنية؟ لا أعتقد ذلك. لقد حدث ذلك من قبل، ولا يجب أن تنسى أن الاستثمار في أي كيان أجنبي هو أيضا استثمار في تلك العملة. إذا فقدت العملة الأجنبية قيمة مقابل عملتك الخاصة، يمكن أن يعاني العائد الخاص بك عند تحويلها مرة أخرى إلى المال الخاص بك.
لتوضيح: & لدكو؛ جو & رديقو؛ هو مستثمر كندي. في عام 2003، استثمر في S & أمب؛ P 500، وهو مؤشر الأسهم الأمريكية. قبل الجلوس مرة أخرى لمشاهدة أسهمه تنمو، على الرغم من انه تحويل كاد له إلى غرينباكس لجعل الاستثمار.
وازدهرت السوق، وبحلول عام 2008، ارتفع مؤشر S & أمب؛ P بنسبة 38٪. ولكن عندما قرر جو تحقيق الربح، أدرك أن أرباحه الحقيقية لم تكن قريبة مما كان ينبغي أن يكون. السبب؟ في حين كان نقد جو يجلس في الأسواق الأمريكية، فإن آثار سوق الثور في وقت مبكر 2000 لم تضيع على الدولار الكندي المرتبط بالمخاطر والذي كان أكثر من تعويض أرباح الأسهم الأمريكية. قوية جدا كانت مكاسب الدولار الكندي، في الواقع، أنه عندما تحول 38٪ أرباحه العودة إلى عمله الأصلي، كان لديه في الواقع 3٪ أقل من النقد من عندما بدأ.
ما هو تراكب العملة؟
مستثمر رائع مثل جو، مع ما يكفي من التبصر لتصفية استثماره قبل تحطم عام 2008، ينبغي & [رسقوو]؛ في المعروف للتحوط. تحوط العملة (أو تراكب العملة) ينطوي أساسا على بيع العملة الأصلية للمقاصة لتعويض أي مكاسب قد تتحقق خلال فترة الاستثمار. لو كان جو محوطا، كان قد باع الدولار الأمريكي / الدولار الكندي (اشترى الدولار الكندي مقابل الدولار الأمريكي) إلى مبلغ استثماراته الأمريكية.
انها استراتيجية مربحة للجانبين & نداش؛ وبحلول عام 2008، فإن أرباح جو من تداول العملات لديه سوف تعوض النقص في قيمة عائد الاستثمار الناجم عن ارتفاع قيمة الدولار الكندي مقابل باك خلال نفس الوقت. ومع ذلك، فقد ارتفع الدولار / كندي خلال هذه الفترة، وخسائر جو كان قد تم تغطيتها من قبل باك التقدير، مما كان سيجعل له S & أمب؛ P عوائد تستحق أكثر في المال الكندي.
نشأت استراتيجيات تراكب في أوروبا في 1980s ومنذ ذلك الحين انتشرت كوسيلة شعبية للقضاء على مخاطر العملات. اليوم، مع توافر منصات الفوركس على شبكة الإنترنت، يمكن لأي مستثمر أن يحمي بنجاح الاستثمار الأجنبي.
أنواع تراكب العملات.
لإضافة تطور، دعونا نقول أنه في عام 2003 كان جو رأي السوق على المدى الطويل. توقع جو بشكل صحيح الدولار الكندي مقابل الدولار، وأراد ليس فقط التحوط من خسائره ولكن لتحويل الربح. ويمثل ذلك تمييزا بين التحوط السلبي والنشط للعملة.
وتركز استراتيجية سلبية على القضاء التام على التعرض للعملات كما هو موضح أعلاه. إن التحوط يساوي (أو نسبة مئوية ثابتة) من الاستثمار ويسمح للمستثمر بالتركيز فقط على استثماره دون القلق من مخاطر العملة. هؤلاء المستثمرين لا مزيد من البحث، ويفضلون أخذ أرباحهم من الاستثمار نفسه.
ومع ذلك، فإن استراتيجية نشطة تأخذ موقفا من اتجاه السوق وتسعى إلى الربح مع إبقاء المخاطر عند أدنى حد ممكن. على سبيل المثال: كان جو قد اختلف النسبة المئوية لتحوط العملة، استنادا إلى تقلبات السوق ومناظرته القصيرة والمتوسطة الأجل لتحركات السوق، بهدف ضرب مؤشر عائده الاستثماري.
إذا كان، على سبيل المثال، خلال فترة الاستثمار رأى أن هناك أوقات أن الدولار الكندي كان في خطر للضعف، وكان جو قد خفضت له التحوط الكامل واستفاد من ارتفاع الدولار على المدى القصير. وبمجرد أن شعر أن الارتفاع القصير الأجل للدولار الأمريكي قد بدأ مساره، فإنه يمكن بعد ذلك أن يتطلع إلى التحوط بشكل كامل.
التحوط يمكن أن يكون عمل معقد، وكثير من الناس توظيف المهنيين للقيام بعملتهم التحوط بالنسبة لهم. هذا غالبا ما يكون غير ضروري & نداش؛ أي تاجر الذكية يجب أن تكون قادرة على تنفيذ استراتيجية تراكب ناجحة. على مدى الأسابيع والأشهر المقبلة، سوف ديليفكس تشغيل سلسلة من المقالات على تراكب العملات، وما يمكنك القيام به لحماية الاستثمار الأجنبي الخاص بك. كل قطعة سوف تغطي وجها مختلفا من العشرات من الاستراتيجيات هناك.
إذا أخذنا بعين الاعتبار مقدار صناديق التحوط من العملات الأجنبية التي تظهر في جميع أنحاء العالم، أصبحت العملات ذات أهمية متزايدة في كلمة الاستثمار. ونتوقع أن تزداد تقلبات السوق فقط مع ازدياد حدة أزمة اليورو. لا تفوت & نداش؛ تحوط المعرفة السوق الخاص بك، تماما مثل الاستثمارات الخاصة بك.
يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.
الأحداث القادمة.
التقويم الاقتصادي الفوركس.
الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

الاستعانة بمصادر خارجية أو عدم الاستعانة بمصادر خارجية في إدارة مخاطر العملات؟
تحقيق المزيد من الكفاءة لأصحاب الأصول والمديرين.
ومع تباين سياسات البنك المركزي وتزايد تقلبات أسعار الصرف، يبحث مدراء الأصول عن سبل للحفاظ على رأس هذه السوق عالية السيولة. ويوضح مارك توهل، الرئيس العالمي لتراكيز العملات الأجنبية في بنك إتش إس بي سي، اعتبارات وفوائد الاستعانة بمصادر خارجية لإدارة مخاطر العملات.
"في المناخ الحالي من التدقيق التنظيمي وزيادة التقلب، العديد من أصحاب الأصول ومديري الأصول تعالج عمليات إدارة العملات، أو في الواقع، عدم وجوده".
ويعرض مديرو الاستثمار أنفسهم لمخاطر العملة إما عن طريق الأصول الدولية أو الطلب من المستثمرين العالميين. ويتعين قياس هذه المخاطر وإدارتها من خالل عملية شفافة ومستقلة إلدارة مخاطر العمالت. وقد يستهلك ذلك الموارد، ولكن البديل قد يكون مكلفا أو حتى شائعا.
ما هي العوامل والتكاليف التي يجب أن تكون على دراية بها؟
وكثيرا ما تركت العملة غير المدارة كجزء من التعرض الطبيعي للمحفظة. وقد شهد التباين الملحوظ في السياسة النقدية للمصارف المركزية تقلب العملة مرة أخرى، مما قد يكون له تأثير كبير على الأداء العام.
تعتمد إستراتيجية مدير األصول على هدفها. تقليديا، لجذب المستثمرين الأجانب، المديرين إطلاق "حصص حصة التحوط" بالعملات المحلية المقومة. ویمکنھم تنفیذ استراتیجیة التحوط السلبي، مما یمکن المستثمر من الاستثمار بعملتھم المحلیة مع الحد من تقلبات العملات الأجنبیة بالنسبة لعملة الصندوق الأساسیة.
وتعدل هذه الاستراتيجيات التحوط ديناميكيا بهدف تحقيق نتيجة محددة مسبقا. على عكس االستراتيجية السلبية التي تعيد التوازن بين التحوط مع معيار محدد مسبقا) 50٪ أو 100٪ (، فإن نسبة التحوط ستكون متغيرة، وغالبا ما تحكمها مجموعة من القواعد. "غالبا ما ينخرط العملاء معنا، مع العلم بأن تحوط العملات هو جانب هام من جوانب أعمالهم، ولكنهم يبحثون عن طرق لتحسين تكاليف التحوط الخاصة بهم، وبعضها لا يتم حتى التحوط بسبب حذرهم من تدفقات التدفق النقدي على أصولهم المستثمرة بالكامل أو غير السائلة، مهمة لفهم أهدافها ومقاييس المخاطر لتحديد أي استراتيجية ديناميكية سوف تساعدهم "، ويقول توهل.
وقد دفعت الحوافز النقدية الأخيرة إلى ارتفاع أسعار الأصول. الأسهم مكلفة نسبيا في حين أن عوائد السندات منخفضة للغاية وأحيانا سلبية! وبالتالي فإن عوائد المحفظة المنخفضة قد تركت لمديري الأصول خيارين: إما تقليل التقلب الكلي في المحفظة، أو زيادة العائدات.
التقلبات جيدة لأسواق العملات، ولكن إذا كان هذا الاتجاه ضد موقف محفظة العملاء يمكن أن يكون لها تأثير سلبي. "معظم زبائننا مهتمون بزيادة" نسبة سورتينو "، ويعود أساسا إلى تقلبات أحادية الجانب، ولتحقيق ذلك، قد ينظرون في الاستراتيجيات الديناميكية، على سبيل المثال، تهدف استراتيجية إدارة تراكب النظام هسك إلى التحوط من التحركات السلبية والمشاركة فى ايجابية ". بعض العملاء مجرد البحث عن خدمات العملات السلبية، تسعى كفاءة المعاملات وشفافية التنفيذ.
إدارة العملة يجب أن تثير أربعة أسئلة للعملاء:
عنصر التعريض والإدارة أي هل أنا بحاجة إلى معرفة ما هو التعرض للعملة في تاريخ معين؟ ما هو نوع الاستراتيجية التي يمكنني تطبيقها على تعرضي؟ كيف يمكنني تنفيذ؟ كيف أفي بمهام الحوكمة والتنظيم؟
"في بعض الأحيان لا يعتبر أداء العملة مهما من قبل مدير الأصول، بل يرتبط ببساطة بالاستثمار الأساسي المحدد. ونحن نلاحظ المستثمرين يطالبون بمزيد من الشفافية حول ما استثمروا بالضبط في؛ انهم يريدون أن يعرفوا ما مكون من نتائج العائد من واستثمارات محددة، وما هو جزء من أدائها العام من العملات الأجنبية، وأيضا إذا تم التحوط من فكس، ما هو تأثير الفرق في أسعار الفائدة؟ " يقول توهل.
وقد أدى تدويل الرنمينبي إلى زيادة قيمتها بشكل كبير. "نحن نشهد بالفعل سيولة عالية"، يقول توهل. "لقد أدت تحركات السوق في العام الماضي إلى طرح أسئلة من العملاء على الصعيدين البرى والبحرى على كيفية إدارة زوج العملات، وطوال فترة طويلة كان تطور الرنمينبى من جانب واحد، ونحن الآن نشهد تقلبات ثنائية الاتجاه، مما زاد من خطر، ولكن أيضا يفتح الباب لمزيد من العائدات. "
وبلغ إجمالي الأصول الخاضعة للإدارة واليورو 50.3 تريليون جنيه استرليني (35 تريليون جنيه استرليني) هذا العام، ومن المتوقع أن يرتفع إلى اليورو و 93 تريليون دولار بحلول عام 2020 (£ 66 تريليون دولار). كان هناك 35 من صناديق الاستثمار المتداولة المدرجة في البورصة المدرجة في الولايات المتحدة والتي تدير أصولا بقيمة 19.3 مليار دولار في العام الماضي، مقارنة مع حوالي 6.7 مليار دولار فقط في عام 2018، مما يعني أن إجمالي الأصول في صناديق الاستثمار المتحوط بالعملات قد تضاعف ثلاث مرات تقريبا خلال تلك الفترة. غير أنه في الربع الأول من هذا العام كان هناك 33 بليون دولار من التدفقات الداخلة إلى فئة الأصول، مما حفز إلى حد كبير آثار التسهيل الكمي.
ورقة بيضاء وضعت بالتعاون مع مجلة فوندز أوروبا.
اتصل بنا.
لمزيد من المعلومات حول حلول فكس أوفيرلاي يرجى مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني على FXOverlay. HBEU@hsbc.
لمناقشة عروض الخدمات من الخدمات المصرفية العالمية والأسواق، يرجى التحدث إلى مدير العلاقات الخاصة بك.
روابط سريعة.
مواقع هسك.
الشروط والأحكام سياسة الخصوصية سياسة ملفات تعريف الارتباط © بنك هسك 2018.
إنك تغادر موقع بنك إتش إس بي سي العالمي للخدمات المصرفية والأسواق.
يرجى العلم بأن سياسات الموقع الخارجية تختلف عن بنود وشروط موقع الويب وسياسة الخصوصية. سيتم فتح الموقع التالي في نافذة متصفح جديدة أو علامة تبويب جديدة.

تراكب فوريكس
ماذا تريد ان تفعل؟
العملاء التجارة الفوركس الوصول عبر الإنترنت أدوات التداول إيداع الأموال إدارة حساب العميل بوابة تيسي ويب فكسم زائد معلومات الإيداع ميفسم.
الهاتف: +1 646 253 1401 البريد الإلكتروني: معلومات @ فسماركيتس الدردشة الحية فكسم الاتصال.
كيف يمكنني إضافة تراكب الأسعار؟
مع محطة تداول فكسم، يمكنك استخدام تراكبات الأسعار لإضافة زوج أو منتج إضافي للعملة إلى المخطط الحالي.
على سبيل المثال، يمكنك فتح مخطط أوسد / جبي وتراكب رسم بياني ور / أوسد.
فتح مخطط حدد & كوت؛ إدراج & كوت؛ في الجزء العلوي من النظام الأساسي اختر & كوت؛ تراكب السعر & كوت؛ حدد المنتج والمعلمات التي تريدها انقر فوق موافق لتأكيد التراكب.
* لتعديل التراكب، انقر نقرا مزدوجا على التراكب في أعلى يمين المخطط.
تصفح حسب الفئة:
دليل المنتج.
الحسابات.
حول فكسم.
منصات شعبية.
إطلاق البرمجيات.
المزيد من الموارد.
خدمة الزبائن.
دردشة مع أخصائي 24/5 اتصل بنا الخدمات المؤسسية إدارة الحساب / الإيداع اتصل بنا +1 646 253 1401.
فكسم السياسات.
تحذير مخاطر عالية المخاطر: تداول العملات الأجنبية و / أو العقود للفرق على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر، وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على خسارة تزيد على الأموال المودعة الخاصة بك، وبالتالي، يجب أن لا تكهنات مع رأس المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل اتخاذ قرار تجارة المنتجات التي تقدمها فكسم يجب أن تنظر بعناية الأهداف الخاصة بك، والوضع المالي والاحتياجات ومستوى الخبرة. يجب أن تكون على دراية كاملة بكافة المخاطر المصاحبة لعمليات تداول على الهامش. يوفر فكسم المشورة العامة التي لا تأخذ في الاعتبار الأهداف الخاصة بك، والوضع المالي أو الاحتياجات. يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. توصي فكسم بطلب المشورة من مستشار مالي منفصل.
لا تخضع شركة فكسم ماركيتس للإشراف التنظيمي الذي يحكم هيئات فكسم الأخرى، والتي تشمل على سبيل المثال لا الحصر سلطة السلوك المالي، ولجنة أستراليا للأوراق المالية والاستثمار. فكسسم الأسواق ليس المقصود استخدامها من قبل المقيمين في: الولايات المتحدة، كندا، الاتحاد الأوروبي، اليابان، هونغ كونغ، أو أستراليا. وتلتزم شركة فكسم ماركيتس بالحفاظ على أعلى معايير السلوك الأخلاقي والمهنية، فضلا عن مستوى عال من الثقة والثقة، وكلها دعائم ثقافة شركة فكسم. وقد اكتسبت فكسم سمعة للإنصاف والصدق والنزاهة، ويعتبر هذا أن يكون أثمن أصول الشركة. ونحن ندرك أن سمعتنا تتوقف على التزام موظفينا بأعلى معايير السلوك الأخلاقي والمهنية في أداء واجباتهم، والتي بدونها تاريخنا من الإنجازات لم يكن ممكنا. للمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال بنا.
كوبيرايت & كوبي؛ 2018 فوريكس كابيتال ماركيتس. كل الحقوق محفوظة.
متصفحك غير محدثة!
تحديث المتصفح الآن لعرض هذا الموقع بشكل صحيح. حدث المتصفح الآن أو انتقل إلى هذه الصفحة على هاتفك الجوال أو جهازك اللوحي.

Comments

Popular posts from this blog

فوركس كورس والوتوي

كورسي والوت فوريكس على الخط. Sprawd؟ كورسي والوت الفوركس w تشاسي رززيويستيم ط b؟ d؟ نا بي ؟؟ كو z نوتوانيامي. كورسي والوت نا رينكو فوريكس نوتوان s؟ w دني روبوسز أود بونيدزيا؟ كو دو بي؟ تكو. أوبسيرواسجا نوتوا؟ والوت أونلين u؟ أتويا بوديجمواني سكوتيشنيش ديسيزجي إنويستيسجنيش. بوزوالا r؟ ووني؟ نا مراقبة بي ؟؟ سيتواسجي نا رينكو. واتش كو وب؟ يوا نا كورس والوت أودك. 1 - نوتوانيا والوت الفوركس على الانترنت. كورسي والوت فوريكس على الخط. أكتالن كورسي والوت z رينكو فوريكس - w تشاسي رززيويستيم. نوتوانيا والوت: تشف ور غبب أوسد كاد نزد بلن. الشخص التمهيدي من كبار المسئولين الاقتصاديين، مع البيانات والخيارات من الفوركس زائد غب كبيرة أوسد - الفوركس الصف أسفل الانترنت الفوركس اتخاذ قرار عدة غب أوسد ومن المكافأة بين سعر إغراء والقيمة التي لا قيمة لها، الفوركس وضع الكثير غب أوسد يعني وهج وأسفل تاجر الورق على الانترنت . آلاف إضافية من الصفقات الذين لا أكثر ثراء قادرة مع خسائرنا بأكملها. كورس دولارا على الانترنت الفوركس. U ناس تيلكو ناجليبس وارونكي. حلول تحويل الوقت إلى الودائع إلى آخر. كما الفوركس اليورو

تداول الخيارات الثنائية القمار

هل تداول الخيارات الثنائية هي شكل من أشكال المقامرة؟ الجواب القصير: نعم. في جوهرها، تداول الخيارات الثنائية على الانترنت يمكن أن ينظر إليه على أنه شكل من أشكال القمار المهارات. كنت تخاطر بالمال من خلال توقع نتيجة في فترة من الزمن. أعتقد أنك يمكن أن تتصل بها الروليت، ولكن أقل تعقيدا. في الروليت التي تراهن على الأسود أو الأحمر وإذا كانت الكرة على أي واحد في نهاية تدور لك الفوز. يمكنك ان ترى أوجه التشابه في الخيارات الثنائية التداول عبر الإنترنت. أنت تراهن إذا كان سعر الأصل سوف يرتفع أو ينخفض ​​عن سعره الحالي في فترة زمنية معينة وأنت إما الفوز أو الخسارة. يمكن أن تكون عالية أو منخفضة المخاطر قدر الإمكان طالما كنت حذرا ثم هل يمكن أن يكون متعة. (راجع gamblingaware. co. uk للحصول على معلومات حول المقامرة.) ومع ذلك، على الرغم من أوجه التشابه، لا تعتبر الحكومات الخيارات الثنائية القمار من قبل الحكومات. وعلى هذا النحو، فإن أي تداول ناجح يدرس الأرباح وليس المكاسب، وبالتالي فإن أي أموال مكتسبة عادة ما تكون خاضعة للضريبة. ونحن ننصح أي شخص النظر في التداول في الخيارات الثنائية على الانترنت للحصول ع

شراء وبيع استراتيجيات التداول

سلخ فروة الرأس: الأرباح السريعة الصغيرة يمكن أن تضيف ما يصل. سلخ فروة الرأس هو أسلوب التداول المتخصصة في أخذ الأرباح على التغيرات السعرية الصغيرة، عموما بعد فترة وجيزة دخلت التجارة وأصبحت مربحة. وهو يتطلب من المتداول أن يكون لديه استراتيجية خروج صارمة، لأن خسارة كبيرة واحدة يمكن أن تقضي على المكاسب الصغيرة العديدة التي عمل التاجر للحصول عليها. وجود الأدوات المناسبة، مثل تغذية حية، وسيط الوصول المباشر والقدرة على التحمل لوضع العديد من الصفقات مطلوب لهذه الاستراتيجية لتكون ناجحة. ويستند سلخ فروة الرأس على افتراض أن معظم الأسهم ستكمل المرحلة الأولى من حركة (الأسهم سوف تتحرك في الاتجاه المطلوب لفترة وجيزة ولكن حيث يذهب من هناك غير مؤكد). بعض الأسهم سوف تتوقف عن التقدم وغيرها سوف تستمر. و سكالبر تعتزم اتخاذ أكبر قدر ممكن من الأرباح الصغيرة، وعدم السماح لهم لتتبخر. مثل هذا النهج هو عكس "السماح الأرباح الخاصة بك تشغيل" عقلية، الذي يحاول تحسين نتائج التداول الإيجابية من خلال زيادة حجم الصفقات الفائزة في حين السماح للآخرين عكس. يحقق سلخ فروة الرأس النتائج من خلال زيادة عدد الفائزين وا