Skip to main content

كريديت فوريكس s r o


نظام الفوركس.


لذلك، قررت فتح حساب تداول الفوركس (الفوركس).


في هذه الحالة، لا يمكن المبالغة في أهمية التداول مع وسيط "منظم" يلتزم بالقواعد التي تحكم الأسواق المالية. وتنظم قوى الوضع المنظم السماسرة لتوفير طبقة كبيرة من الحماية لكل من الشركة وعملائها (التي ستكون أنت!)، على أساس مستمر في الوقت الحقيقي.


والوساطة التي تعمل من الولايات القضائية التي تفتقر إلى أي رقابة تنظيمية حقيقية يمكن أن تفلت من سلوك مشكوك فيه للغاية على أقل تقدير. قد يكون بعض الوسطاء "غير المنظمين" عديمي الضمير إلى حد ما ويخفقون في توفير مستوى كاف من الخدمة أو الحماية لعملائهم - في أحسن الأحوال. في أسوأ الأحوال، فإنها يمكن أن تختفي في الأفق مع أموالك دون خردة من الأوراق لممر.


إذا اختيار وسيط الأنسب بالنسبة لك، ولذلك فمن المستحسن أن تختار للوسيط مع وضع منظم. إذا كان وسيط منظم في أكثر من بلد واحد، وهذا يميل إلى أن يكون مكافأة لأنه يضيف بعد طبقة أخرى من الرقابة والمساءلة يجب على وسيط الامتثال.


وعادة ما يتطلب التنظيم من شركات الوساطة الاحتفاظ بأموال العملاء منفصلة عن رأس مال الشركة التشغيلي، مما يمنع الشركات المارقة من اختلاس أموال العميل أو استخدام أموال العملاء لدفع تكاليف التشغيل. العديد من شركات الوساطة غير المنظمة لا تتخذ تدابير أساسية لحماية أموال العملاء وغالبا ما لا تمتثل لهذه القاعدة البسيطة. في هذه الحالات، يمكن للعملاء تجربة التأخير في الحصول على سحبها - أكثر من 3 أشهر في بعض الحالات القصوى.


في هذه المقالة، نضع الإطار التنظيمي الحالي في عدة مناطق ونقدم بعض المقارنات. نلاحظ أن القواعد التنظيمية & أمب؛ يتم تحديث اللوائح في جميع أنحاء العالم بشكل دوري، مما يعني أن أي وضع وسيط يخضع للتغيير - وأن عليك أن تبقي عينيك للحصول على أحدث الإعلانات من الوكالات التنظيمية المعمول بها في بلدك، وحيث حساب التداول / الاستثمار الذي اخترته هو مقبض.


1. الفوركس و عقود الفروقات في أوروبا:


يتم تنظيم الخدمات المالية في أوروبا على المستوى الوطني من قبل الهيئات التنظيمية المحلية مثل سلطة السلوك المالي (فكا) ومقرها في المملكة المتحدة، واللجنة القبرصية للأوراق المالية والبورصة (سيسيك)، الألمانية اللسان التواء بوندسانستالت فور فينانزدينستليستونغسوفسيشت (بافين ل قصيرة)، وغيرها الكثير.


لدينا قائمة شاملة كاملة أدناه.


وعلى الرغم من أن لكل بلد أوروبي منظم خاص به للإشراف على أسواقه المحلية، توجد أيضا هيئات تنظيمية داخل البلدان توفر الرقابة على الصعيد الإقليمي. ومن أمثلة الهيئات التنظيمية الأوروبية ما يلي:


البنك المركزي الأوروبي (إسب) الهيئة المصرفية الأوروبية (إبا) الهيئة الأوروبية للأوراق المالية والأسواق (إسما) مستقلة بشكل مستقل سويسرا، وليس جزءا من الاتحاد الأوروبي لديها منظم الخاصة بها: فينما.


سوف غالبا ما ترى شركات الوساطة الفوركس وغيرها من مقدمي خدمة العملة يعلنون أنفسهم على أنهم الاتحاد الأوروبي الخاضعة للتنظيم، ولكن ليس هناك منظم مالي أوروبي شامل يحل محل الآخرين & # 8212؛ كل بلد عضو مسؤول عن تنظيم الخدمات المالية في بلدهم - على الرغم من التوصل إلى اتفاقات واسعة من خلال ما يسمى مذكرة التفاهم، ولوا، وربما غيرها من الاتفاقات الخطية تعبر بشكل واسع عن كيف تخطط الوكالات للتعاون مع بعضها البعض بشأن القضايا أو المخاوف الرئيسية المتعلقة المالية الخدمات التي تتعامل مع البلدان المنطبقة.


هذه الأنواع من الاتفاقيات التعاونية أصبحت شائعة على نحو متزايد بسبب الطبيعة المتطورة للأسواق الحديثة التي أصبحت على الانترنت أكثر على الانترنت، وبالتالي جعل التجارة عبر الحدود / الاستثمار / فكس تدفقات أكثر وضوحا لتنفيذ وأكثر صعوبة في الرصد. في الوقت الحالي، يتم تنظيم جميع الشركات / السماسرة في المملكة المتحدة من قبل فكا والوسطاء القبارصة من قبل سيسيك وكل شركة مقرها الاتحاد الأوروبي على حدة من قبل المنظم الوطني الخاص بها.


ما يربط كل هذه الهيئات التنظيمية الوطنية معا هو الأسواق في الأدوات المالية التوجيه المعروف باسم ميفيد (ما هو ميفيد؟).


1.أ ميفيد مقدمة.


ميفيد هو الأسواق في توجيهات الأدوات المالية. وقد تم تطبيقه في جميع أنحاء الاتحاد الأوروبي منذ تشرين الثاني / نوفمبر 2007 والتعديلات الرياضية المتعددة على مر السنين، لا يزال حجر الزاوية في الجهاز التنظيمي للاتحاد الأوروبي، والتي تهدف إلى تحسين القدرة التنافسية للأسواق المالية داخل الاتحاد الأوروبي عن طريق سوق واحدة. والفكرة الرئيسية للاتحاد الأوروبي هي توحيد وتنسيق أكبر قدر ممكن من التشريعات الأوروبية مع الهدف النهائي النهائي للإشراف على المنطقة بأكملها وتنظيمها من خلال البنك المركزي الأوروبي (إكب).


وقد كانت مهمة صعبة للغاية لانجاز الاتحاد الاوروبى واليورو منذ عام 1999، وقد نشأت معظم المشاكل من الخلافات الثقافية والاجتماعية والاقتصادية والسياسية العميقة الجذور بين الاعضاء ال 27 بالاتحاد الاوروبى.


و ميفيد، مثال جيد على التزام الاتحاد الأوروبي "السوق المشتركة" للخدمات المالية. والفكرة الأساسية هي السماح للشركات في بلد واحد أن تكون قادرة على القيام بأعمال تجارية في أي دولة أخرى داخل المنطقة الاقتصادية الأوروبية. هذا هو ما وقعت المملكة المتحدة حتى "بريكسيتينغ" في عام 2018، وتستمر في دودل في تنفيذ استراتيجية خروجها في نهاية عام 2018 - على وجه التحديد لأن مدينة لندن في المملكة المتحدة هي مركز الخدمات المالية الأكثر الجاذبية في القارة بأكملها (و العالم).


واحدة من المبادئ الرئيسية للأسواق في توجيهات الأدوات المالية هي من جواز السفر الصادرة (كما هو الحال في استرداد المعاشات التقاعدية). عندما تعلن شركات الوساطة أنها منظمة الاتحاد الأوروبي، ما هو المقصود من ذلك هو أنها تنظم في بلد الذي وقع على الأسواق في توجيه الأدوات المالية (ميفيد). وهذا يسمح للوساطة تنظم في بلد واحد المنطقة الاقتصادية الأوروبية (إيا) لتقديم ثم خدماتها للعملاء في جميع أنحاء المنطقة الاقتصادية الأوروبية. وهذا يعني أنه من الممكن للوساطة المنظمة في قبرص أن تأخذ العملاء في المملكة المتحدة دون الحاجة إلى الحصول على ترخيص تنظيمي إضافي في المملكة المتحدة.


هذا هو السبب في السبب في عدد من أكبر الأسماء في فكس التجزئة، واختيار لتشغيل الشركة الفرعية الأوروبية التي تسمح لهم لتعزيز خدماتها إلى 500+ مليون نسمة.


على الرغم من القدرة على الوساطة التي تنظمها دولة واحدة في المنطقة الاقتصادية الأوروبية للقيام بأعمال تجارية في المنطقة الاقتصادية الأوروبية، فإن نطاق تنظيم الفوركس يختلف بين الدول الأعضاء مع التنظيم في بعض الولايات القضائية أكثر صرامة من غيرها. ويرجع ذلك إلى حقيقة أن ميفيد يهدف فقط الحد الأدنى من المواءمة، وإدخال الحد الأدنى من التنظيم الذي يجب أن تنفذ من قبل الهيئات التنظيمية الأوروبية المحلية. وقد رأى ذلك أن بعض الجهات التنظيمية المحلية تتجاوز المتطلبات الدنيا التي حددتها الوزارة، في حين أن بلدان أخرى عالقة عن كثب مع الحد الأدنى المطلوب من التوجيه الأوروبي.


وقد شهد هذا العديد من شركات الوساطة فتح متجر في دول المنطقة الاقتصادية الأوروبية التي تأخذ نهجا مسة خفيفة لتنظيم المالي. العديد من شركات الوساطة تختار العمل من قبرص ومالطا وبلغاريا التي ينظر إليها جميعا على أنها توفر جو تنظيمي مواتية من منظور السمسرة. ميفيد يحدد عددا من الحماية الهامة للتجار، وقد فعلت الكثير لضمان مستوى اللعب بين السمسرة مقرها في المنطقة الاقتصادية الأوروبية. واحدة الحماية المذكورة في كثير من الأحيان في ميفيد هو إدخال أموال تعويض المستثمرين إلزامية التي تحمي العملاء التجزئة إذا سمسار الإفلاس، وضمان أن الأموال المودعة تصل إلى مبلغ معين يتم إرجاعها إلى العميل.


كما أنه يحدد متطلبات الحد الأدنى لرأس المال والفصل الإلزامي لصناديق العملاء والشركات، وكلها توفر للمتداولين مستوى من الحماية الهامة. وتهدف أجزاء أخرى من التوجيه إلى ضمان حصول العملاء على أفضل تنفيذ ممكن ويتم التعامل معهم بنزاهة من خلال شركات الوساطة.


1.ب الهيئات التنظيمية الأوروبية.


وكما ذكر سابقا، فإن توجيهات الأسواق في الأدوات المالية تنطبق على بلدان الاتحاد الأوروبي والمنطقة الاقتصادية الأوروبية. أدناه سوف تجد قائمة بجميع البلدان والمنظمين التي تغطيها ميفيد.


أعضاء الاتحاد الأوروبي.


النمسا: هيئة السوق المالية (فم) بلجيكا: هيئة التمويل والتأمين المصرفي (كبفا) بلغاريا: هيئة الرقابة المالية في بلغاريا (فسك). قراءة المزيدحول الفوركس في بلغاريا. كرواتيا: وكالة الإشراف على الخدمات المالية قبرص: اللجنة القبرصية للأوراق المالية والبورصات (سيسيك). معرفة المزيد عن سيسيك. جمهورية التشيك: البنك الوطني التشيكي الدنمارك: هيئة الرقابة المالية الدانمركية إستونيا: فينانتسينسبكتسيون فرنسا: هيئة الرقابة المالية الاتحادية ألمانيا: هيئة السوق المالية هنغاريا: هيئة الرقابة المالية الهنغارية إيرلندا: البنك المركزي الأيرلندي - منظم شركة أفاتريد، على سبيل المثال إيطاليا: اللجنة الوطنية لسوق المال (لاتفيا): اللجنة المالية وسوق رأس المال ليتوانيا: هيئة الأوراق المالية لجمهورية ليتوانيا. قراءة المزيدحول الفوركس في ليتوانيا. لوكسمبورغ: لجنة مراقبة القطاع المالي مالطا: سلطة مالطا للخدمات المالية هولندا: سلطة الأسواق المالية بولندا: هيئة الرقابة المالية البولندية البرتغال: لجنة سوق الأوراق المالية البرتغالية (رومانيا): رومانيا: اللجنة الوطنية للأوراق المالية الرومانية سلوفينيا: وكالة سوق الأوراق المالية (أتفب) إسبانيا: الهيئة الوطنية للرقابة المالية في السويد (نمف) السويد: هيئة الرقابة المالية في السويد المملكة المتحدة: سلطة السلوك المالي اقرأ المزيد عن الفوركس في المملكة المتحدة.


المنطقة الاقتصادية الأوروبية.


الجهات التنظيمية التالية هي طرف في ميفيد بسبب كونها أعضاء في المنطقة الاقتصادية الأوروبية:


أيسلندا: سلطة الرقابة المالية الأيسلندية ليختنشتاين: هيئة السوق المالية (ليختنشتاين) (فما) النرويج: هيئة الإشراف المالي في النرويج.


2. الفوركس و عقود الفروقات الولايات المتحدة الأمريكية:


ويعتبر الإطار التنظيمي للولايات المتحدة واحدا من أشد الضوابط في العالم. يسمح لمواطني الولايات المتحدة والمواطنين فقط للعمل مع كتفك و نفا تنظم وساطة العملات الأجنبية. لا يسمح للشركات والأفراد، الذين لا يملكون اللوائح ذات الصلة نفا و كتفك لطلب أو الاقتراب من المواطنين الأميركيين. هذا هو السبب في أن العديد من المواقع (وشملت هذا الموقع) تحذيرا لزوار الولايات المتحدة، وتنبيههم من حقيقة أن محتوى المواقع ليست موجهة نحو المقيمين في الولايات المتحدة.


وقد ازدادت الرقابة التنظيمية بشكل كبير منذ إدخال قانون دود-فرانك لعام 2008 ووساطة الوساطة في الولايات المتحدة كانت في نهاية تلقي قيود كبيرة.


وتعرض وسطاء التجزئة للاضطهاد بسبب خسائر العديد من تجار التجزئة، مع فرض قيود قوية على الرافعة المالية. وقد خفضت الرابطة الوطنية للعقود الآجلة (نفا) الحد الأقصى من الرافعة المالية المعروضة على حسابات التجزئة لتصل إلى 50: 1 رافعة مالية (بالمقارنة مع العروض الروتينية 500: 1 - 1000: 1 في الماضي القريب) والخدمات متاحة فقط لأولئك الذين التي تعتبر مؤهلة للمشاركة في السوق.


كما أن المنظمين الأمريكيين يضعون قدرا كبيرا من الأهمية على الشفافية، وبالتالي يطلب من شركات الوساطة في الفوركس الأمريكية الإفراج علنا ​​عن مجموعة من البيانات، بما في ذلك عدد الحسابات مع الشركة وربحية عملاء الشركة.


في حين أن الإطار التنظيمي في الولايات المتحدة قد خلق سوقا تنظيميا وشفافا للغاية، فقد أجبر أيضا بعض الوسطاء على مغادرة السوق الأمريكية بسبب عدم وجود رأس مال مناسب للالتزام بمتطلبات رأس المال المفاجئة فجأة التي وضعتها الهيئة الوطنية للمصائد. وهذا يعني أن المقيمين في الولايات المتحدة أكثر تقييدا ​​عندما يتعلق الأمر باختيار الوساطة للتعامل مع - والمقيمين في الولايات المتحدة تم فتح حسابات فكس / كفد في جميع أنحاء العالم في زحف (في كثير من الأحيان دون الإبلاغ عن النشاط إلى مصلحة الضرائب وعلى المشورة ( رغبات) من نفا).


3. الفوركس و عقود الفروقات أستراليا:


منذ عام 2006، كان تنظيم تداول العملات الأجنبية التجزئة في أيدي لجنة الأوراق المالية والاستثمار الأسترالية (أسيك). يجب على جميع الوسطاء العاملين داخل أستراليا الحصول على ترخيص أسيك لاستلام أموال العميل وتقديم خدمات الوساطة. وتضع الهيئة التنظيمية الأسترالية قائمة صارمة من المعايير للشركات الراغبة في الحصول على ترخيص أفس وتعمل داخل البلد.


ومتطلبات صارمة جدا ويعتبر أسيك القيام بعمل جيد في حماية العملاء الاسترالي من منظور تنظيمي.


ومع ذلك، مع ظهور الإنترنت عريض النطاق وقدرة وسطاء الفوركس (بما في ذلك مقدمي الخيارات الثنائية) لتقديم خدماتها على الصعيد العالمي، فمن الشائع الآن أن نرى المواطنين الأسترالي فتح حسابات العملات الأجنبية في بلدان مختلفة، وذهب ضد المشورة الصادرة عن أسيك.


وذلك لأن أسيك يمكن فقط متابعة الشكاوى والقضايا ضد وسطاء الفوركس داخل أستراليا. على الرغم من المشورة الرسمية، الآلاف من الولايات المتحدة فتح حسابات في قبرص والمملكة المتحدة وأوروبا وكثير للأسف لخيبة أمل إذا قرر وسيطهم التقيد بقواعد السوق مثل التنفيذ العادل، اعرف عميل، فصل رأس المال الخ.


وقد شهدت التغييرات التنظيمية الأخيرة تقشف فما على الكيانات غير الخاضعة للتنظيم والتي تقدم خدمات بما في ذلك تداول العملات الأجنبية، وتداول العقود مقابل الفروقات، وبرامج الاستثمار والمشورة المالية.


ويعمل الثنائي الآسيوي / المحيط الهادئ، عن كثب مع جارته الهامة في استراليا، على نحو وثيق بشأن العديد من المسائل، بما في ذلك الزراعة والصناعة والتعدين والخدمات المالية والعمالة وقانون الهجرة.


ونتيجة للتعاون الوثيق، تم الآن تحسين مكانة نيوزيلندا كمركز للخدمات المالية، بما في ذلك الدعم التنظيمي القوي.


قبل عدة سنوات، كان العديد من وسطاء الفوركس والعقود مقابل الفروقات ينظرون إلى نيوزيلندا على أنها "لمسة ناعمة" وحجر انطلاق فعلي في أستراليا - من خلال استناد العمليات في نيوزيلندا، ولكن التماس العملاء في أستراليا، سماسرة تمكنوا من الالتفاف على العديد من صارمة القواعد التي وضعتها الجار الأكبر (أسيك)


وقد أدى إدخال متطلبات تنظيمية أقوى لكل من الشركات الخاضعة للتنظيم والشرآات المالية الأجنبية إلى زيادة هائلة في هذه الصناعة، ولكن على نفس المنوال، شهدت معايير أعلى العديد من شركات الوساطة مغادرة البلاد.


وتشمل المتطلبات الجديدة ما يلي:


الحد الأدنى من صافي الأصول 1،000،000 نزد أو 10٪ من متوسط ​​الإيرادات. فريق الإدارة المسؤول عن الامتثال، والتنظيم وإدارة المخاطر. المعايير المناسبة لتأهيل العملاء الجدد. معلومات عن تضارب المصالح وسياسات التعامل. معايير التحوط من المخاطر الداخلية ومعالجة مستويات هامش العميل. قواعد الفصل بين أموال العملاء. القواعد التي تتطلب من الشركات الاحتفاظ بسجل سليم لمعلومات حساب العميل.


ومنذ تشديد التنظيم النيوزيلندي، انتقل العديد من الوسطاء إلى أقاليم ذات إمكانيات مماثلة للمراجعية - في وقت كتابة هذا التقرير، كانت هناك زيادة كبيرة في تسجيلات جديدة في قبرص ومالطة وبلغاريا والإمارات العربية المتحدة.


4. الفوركس و عقود الفروقات روسيا:


رافم لتقف على الرابطة الروسية للأسواق المالية، وهي منظمة التنظيم الذاتي. في روسيا، وبلدان رابطة الدول المستقلة الأخرى لا يوجد حاليا أي إطار تنظيمي لتوفير بعض الخدمات المالية دون وصفة طبية، مثل الفوركس الفوركس وتداول العقود مقابل الفروقات. رافم هي واحدة فقط من العديد من المنظمات التنظيم الذاتي التي تم حصادها لمحاولة طمأنة العملاء عند التعامل مع شركات الوساطة غير المنظمة الذين لديهم وجود قوي في المنطقة.


ولا يوجد لدى هذه المؤسسة سوى أربع شركات أعضاء تجعلها واحدة من المنظمات ذات التنظيم الذاتي الأصغر حجما، مع وجود منظمات أخرى مثل منظمة " المنظمة ليس لديها نفس النوع من الشخصية مثل المنظمات التنظيم الذاتي الأخرى العاملة في أوروبا الشرقية، مع كفرين ينظر إليها على أنها منظمة التنظيم الذاتي رئيس الوزراء في المنطقة ويضم أعضاء بارزين مثل ألباري رو، فسب وغيرها من السمسرة الروسية البارزة .


ومع ذلك، لم يكن لجمعية رافم سمعة قوية، حيث انتقد الكثيرون حيادية وفائدة المنظمة. وقد ادعى البعض أن المنظمات الأعضاء الأربع لها صلات بعضها ببعض، الأمر الذي من شأنه أن يشكل تضاربا خطيرا في المصالح إذا كان ذلك صحيحا. فمن الممكن لأولئك الذين هم العملاء مع مايزوس خدمات الاستثمار، إنستافوريكس، ليتيفوريكس و كورساكابيتال لتقديم شكاوى مع رافم. هذا يقال لا يبدو أن هناك أي أمثلة على حيث تمكن التجار من حل قضاياهم من خلال تقديم الشكاوى إلى المنظمة.


كما هو الحال مع المنظمات الأخرى ذات التنظيم الذاتي، فإن رافم لا تملك قوة حقيقية أخرى فهي أعضاء مؤسسين مع عدم قدرة المنظمة على دفع غرامة أو استرداد خسائر التجار في حالة حدوث الوساطة. القوة الرئيسية للمنظمة لديها أكثر من أعضاءها هي القدرة على إزالة عضويتهم، ولكن مع هذه المنظمة تعتمد على إيرادات العضوية التي غالبا ما يترددون في طرد الشركات الأعضاء.


المنظمات التنظيمية الذاتية مثل رافم، لا توفر التجار نفس المستوى من الحماية مثل الجهات التنظيمية الحكومية. وعلى وجه الخصوص، فإن عضوية منظمات التنظيم الذاتي الصغيرة ذات السمعة الطيبة تعني القليل جدا، ويجب على المتداولين الذين يتطلعون إلى التجارة مع شركة وساطة أن يتجنبوا التعامل مع كيانات غير منظمة. وينبغي أيضا تسليط الضوء على أن بعض أعضاء رافم، لديهم سمعة سيئة بشكل خاص مع كونهم العديد من الشكاوى على الانترنت فيما يتعلق كل من إنستافوريكس و ليتيفوريكس.


قد تنتهي أيام المنظمات الذاتية التنظيم قريبا مع الحكومة الروسية التي تسعى لتنظيم تجارة التجزئة في الفوركس وعقود الفروقات في البلاد، الأمر الذي من شأنه أن يضع حدا للشركات التي تستقل نفسها في الخارج وتستخدم منظمات التنظيم الذاتي إلى شرعية شرعية، في روسيا على الأقل.


وابتداء من تشرين الأول / أكتوبر، ستكون هناك حاجة إلى وساطة قائمة وشكلت حديثا للحصول على ترخيص من منظمة تنظيم ذاتي معتمدة (سرو). وسيتم وضع هذه المنظمات ذاتية التنظيم تحت إشراف الحكومة لضمان توفير الحماية المناسبة للمستهلكين. وبعد كانون الثاني / يناير 2018، ستضطر شركات الوساطة التي ليست أعضاء في منظمة منظمة ذاتية التنظيم معتمدة إلى إغلاق أو إيقاف العمل داخل الاتحاد الروسي.


واحدة من أكثر الأمور لفتا للنظر في مشروع القانون، هو القيود الصارمة التي يضعها على مستويات الرافعة المالية التي يمكن تقديمها للتجار التجزئة. مع تقتصر السمسرة على تقديم أقصى قدر من النفوذ 100: 1، مع وضع حدود رافعة أكثر صرامة على ما يعتبر أدوات أكثر غرابة. سيكون من المثير للاهتمام أن نرى كيف يلعب هذا مع الوسطاء الروس الذين يقدمون بعض من أعلى النفوذ في سوق الفوركس بالتجزئة، مع عدد من الوسطاء الروس الإعلان عن ما يصل إلى 1000: 1 الرافعة المالية.


نقطة أخرى مثيرة للاهتمام من مشروع القانون، هو أنه لا يوجد أي إشارة صريحة لل كفد أو تبادل غير ثنائي الخيارات الثنائية. لذلك اعتمادا على تفسير القانون، فإنه من الممكن لوسطاء الخيارات الثنائية والسماسرة التي تقدم عقود الفروقات فقط لمواصلة العمل في روسيا دون الحصول على ترخيص من قبل منظمة التنظيم الذاتي المعتمدة. وتجدر الإشارة أيضا إلى أن الشركات الأجنبية لن تتأثر بهذه اللائحة، على الرغم من تكهنات بأن المشرعين الروس قد يحاولون الحد من التداول مع شركات الوساطة الأجنبية من خلال وضع الوسطاء على قوائم التحذير أو منع الوصول إلى مواقع الوساطة. هيكل القانون مرن جدا وقد يكون من الممكن تماما أن يتم توسيع نطاق التنظيم ليشمل كلا من الخيارات الثنائية والعقود مقابل الاختلاف.


5. نظام الفوركس والعقود مقابل الفروقات إسرائيل:


وعلى مدى السنوات القليلة الماضية، سعت هيئة الأوراق المالية الإسرائيلية (إسا) إلى جعل شركة فوركس & أمب؛ تداول عقود الفروقات في إطار اختصاصها. كانت هناك تكهنات طويلة الأمد بأن مثل هذا الموقف التنظيمي سوف يدخل حيز التنفيذ في نهاية المطاف، وتكرار ما فعله العديد من المنظمين الآخرين في جميع أنحاء العالم.


في عام 2018، حدد جهاز الأمن العام إجراءات إضافية تهدف إلى جعل تجارة التجزئة أكثر أمانا، على الرغم من أن ذلك كان تحديا صعبا لأي جهة تنظيمية، بما في ذلك إدارة البحث الدولي. تم حظر تداول الخيارات الثنائية تماما في إسرائيل لأي شركة تقدم بطلب لتشغيل ساحة تجارية مرخصة (كما يشير المنظمون إلى وسطاء الإنترنت). تداول العقود مقابل الفروقات وأزواج العملات الأجنبية قد فرضت قيودا صارمة، بما في ذلك الحد من الرافعة المالية، والمدى وحتى الطريقة التي يتم بها احتساب المعدلات.


وقد وصف البعض نهج عيسى بأنه "صارخ" وصارم بشكل مفرط على الرغم من النمو السريع للمشتقات فوق العداد، تداول العملات الأجنبية / عقود الفروقات والتحسن الموازي في الإبلاغ عن طريق إمير و ميفيد.


ويمكن القول إن تغيرات سلطة النقد الدولية كان لها أثر سلبي على قطاع تجارة التجزئة في إسرائيل، حيث ترك العديد من الوسطاء، وحفز العديد من السكان الإسرائيليين إلى حد كبير على فتح حسابات تجارية في الخارج (حيث ليس لدى سلطة الأمن العام أي قدرة على الوصول إلى أي شيء).


وكمثال بسيط على الطفل الذي ألقيت به مياه الحمام، فرضت سلطة الرقابة الدولية حظرا كاملا على الأدوات التجارية التالية:


فتس / ميب، هانغ سنغ، إيبكس 35 و سبي 200، ور / سشك، ور / دك، ور / هف، ور / تري، تير / جبي، أوسد / سشك، أوسد / دك، أوسد / هف، أوسد / تري ، أوسد / روب و أوسد / زار.


ويشير عيسى إلى "التقلبات المفرطة" باعتباره السبب في الحظر، ومع ذلك، فإن التقلبات العالية التي تناشد معظم تجار التجزئة الذين يبحثون في أسواق أوتك مثل فكس.


6 - مختلف الأقاليم البحرية.


سوف تجد عددا من السمسرة مقرها في المواقع البحرية. وتشمل المواقع البحرية الشعبية جزر كايمان وجزر فيرجن البريطانية وموريشيوس وسيشيل. وفي حين أن بعض هذه الولايات القضائية توفر في الواقع إطارا لتنظيم تداول العملات الأجنبية بالتجزئة، فإن هذه الولايات القضائية عادة ما تكون متدنية جدا في جميع جوانب أنظمة الخدمات المالية و / أو الرقابة.


وبما أن التنظيم يختلف اختلافا كبيرا من الاختصاص القضائي إلى الولاية القضائية، فإنه من الصعب بشكل لا يصدق أن يلغي تماما جميع النظم التنظيمية القائمة واختلافاتها الطفيفة. كما أن القواعد التنظيمية هي أيضا في حالة تغير مستمر، وآمال السلطات الوطنية، تسعى باستمرار إلى إحداث تغيير إيجابي وتأثير مفيد على المشاركين في السوق على نطاق أوسع.


وفي الواقع، تتمتع الهيئات الرقابية بالقدرة على نقل وظائف الأهداف وضبط القواعد السائدة التي تحكم الأسواق - ولكن هذا غالبا ما يكون له أثر مجرد إعادة توجيه موارد معينة أو رأس مال من مجموعة واحدة من المشاركين في السوق إلى آخر؛ ولكن لا يغني عن "الاستفادة" بعض مستوى ينظر إلى النظام في الأسواق المالية.


إذا لم يظهر بلدك / منطقتك في القائمة المذكورة أعلاه، من المهم البحث في حالة التنظيم في ولايتك القضائية قبل المضي قدما في أي التزامات مالية.


التنظيم المالي الفعال يوفر التجار مع راحة البال إضافية ويوصى أن الأفراد فقط القيام بأعمال تجارية مع شركات الوساطة التي تنظم في الولايات القضائية "السمعة"، وهي: الولايات المتحدة والمملكة المتحدة والاتحاد الأوروبي وسويسرا والدول الاسكندنافية وقبرص واليابان وسنغافورة واستراليا ونيوزيلندا . ومن الجدير بالذكر أن مواطني البلدان المذكورة أعلاه من المرجح أن يحصلوا على عقبات بيروقراطية مواتية / أكثر وضوحا.


لمعرفة المزيد عن الجوانب التنظيمية من التداول عرض لدينا دليل التداول الاجتماعي، وكذلك لدينا دليل الخيارات الثنائية ودليل تحويل العملات لدينا.


4 أفكار حول & لدكو؛ فوركس ريجولاتيون & رديقو؛


2. قانون الفوركس والعقود مقابل الفروقات في الولايات المتحدة الأمريكية: يعتبر الإطار التنظيمي للولايات المتحدة أحد الأطر الصارمة في العالم. يسمح لمواطني الولايات المتحدة والمواطنين فقط للعمل مع كتفك و نفا تنظم وساطة العملات الأجنبية.


وأعتقد أن هذا البيان غير صحيح. يسمح للمواطنين الأمريكيين بالتداول مع وسطاء غير منظمين خارج الولايات المتحدة. فهي ببساطة لن يكون لها حماية تنظيمية فرضية، إذا اختاروا القيام بذلك على وجه التحديد لمزيد من الهامش على مسؤوليتهم الشخصية.


ومع ذلك، يتعين عليهم الامتثال لالتزامات فاتسا و إرس لتحديد استثماراتهم في فوركس في الخارج ودفع أي ضريبة دخل أو إعادتهم إلى الوطن حسب الاقتضاء.


مرحبا مايك، بقدر ما نعرف الوسطاء الوحيدين الذين يقبلون عملاء مقرها الولايات المتحدة هي الشركات الأكثر رهيبة وأخفى. لذلك البطاطس والبطاطس والطماطم والطماطم & # 8211؛ يجب على العميل في الولايات المتحدة الأمريكية لا تتاجر مع أي شخص ولكن السماسرة المنظمة محليا.


منظمة التنظيم الذاتي (سرو)


مصطلح سرو هو اختصار لمنظمة التنظيم الذاتي. وفي سويسرا، تخضع هذه المنظمات لرقابة فينما وتنظم أنشطة الوسطاء الماليين الملحقة بها، بما في ذلك مديري الثروات.


وتقع المسؤولية الرئيسية للمنظمات المنظمة ذاتيا على وضع القواعد والإشراف على الوسطاء الماليين الأعضاء.


وتتأكد المنظمة الفرعية من الالتزام بالمعايير والالتزامات القانونية. ويولى اهتمام خاص للوفاء بالالتزامات التي ينص عليها القانون السويسري لمكافحة غسل الأموال من جانب أعضاء المكتب.


ولكي تصبح مديرة الثروات عضوا في إحدى المكاتب الفرعية، فإنها تحتاج عادة إلى تقديم شهادة أو شخصية، وخطابات مرجعية وخطة عمل. بالإضافة إلى ذلك، يجب أن يكون لديهم التعليم والخبرة ذات الصلة في هذا المجال. اعتمادا على سرو في السؤال، قد يكون الوسطاء لتلبية معايير إضافية.


وتوجد حاليا إحدى عشر منظمة سويسرية للتنظيم الذاتي مدرجة في فينما وتتصل من خلال المنتدى سرو / أوار / أواد:


1. سام: الرابطة السويسرية لمديري الأصول.


وتضم الجمعية أكثر من 1000 عضو، مما يجعلها أكبر جمعية لمديري الثروة السويسريين المستقلين مع مدونة قواعد السلوك الخاصة بها.


العنوان ورقم الهاتف:


+41 44 228 70 10.


2. فف: فيرين زور كواليت & أومل؛ تسسيشيرونغ فون فينانزدينستليستونجن.


عبر القطاعات سرو مع حوالي 1700 عضوا.


العنوان ورقم الهاتف:


+41 41 763 28 20.


3 - منظمة بوليريغ للتنظيم الذاتي العام.


العنوان ورقم الهاتف:


+41 43 488 52 80.


4. أريف: جمعية رومان ديس إنتيرم & إيكوت؛ دييرس فينانسيرس.


العنوان ورقم الهاتف:


+41 22 310 07 35.


5. أوار-G أورغانيسم & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ بار لي غسغي إت غغفغ.


العنوان ورقم الهاتف:


2، رو بيدرو-ميلان.


تش-1211 جينيفا 17.


+41 22 700 73 20.


العنوان ورقم الهاتف:


+41 31 380 64 80.


7 - سكويزريشر ليسينغفيرباند (سلف)


العنوان ورقم الهاتف:


+41 44 250 49 90.


8. سرو ساف / سنف: سيلبستريغوليرونسورغانيساتيون ديس سكويزريسشن أنوالتسفيرباندس أوند ديس سكويزريسشن نوتارنفرباندس.


العنوان ورقم الهاتف:


+41 31 313 06 00.


9. فاد فكت: أورغانيسمو دي أوتوديسيبلينا دي فيدوسياري ديل كانتون تيسينو.


خدمات تجارية.


كنمور تصميم يعمل مع عدد من المنظمات الأكثر احتراما في العالم في صناعة الخدمات التجارية. نحن نعرف ما يلزم للحصول على حساب التاجر للوساطة الفوركس. ونحن نقدم أعلى معدل الموافقة وبعض من أدنى المعدلات في هذه الصناعة.


وتشمل حلولنا قبول جميع بطاقات الائتمان الرئيسية، معالجة العملات متعددة، والتحويلات معدل الحالي الآلي، والتكامل مع العديد من مقدمي التاجر شعبية.


من خلال الاستفادة من خدمة التاجر يمكنك تمكين التجار لجعل الودائع الفورية إلى MT4 للتداول الفوري. مع التاجر لدينا & # 8217؛ ق غرفة يمكنك اختيار لتمرير رسوم التاجر إلى التاجر كرسوم الراحة أو أنها اتهمت لك كمصروف.


الدفع في الموردين.


واشياء أخرى عديدة:


شارك هذا:


اتصل بنا.


تقليل الوقت الذي تقضيه بشكل كبير في العمليات توفير إمكانية الوصول إلى الحساب من أجهزة الجوال أو الأجهزة اللوحية توفير الوقت من خلال تمكين التجار من توفير معلومات شخصية تقليل الدخول المزدوج إلى الصفر.


قصص العملاء.


... كنمور تصميم كانت قادرة على تطوير أنظمة الأمن والتكامل من بالفعل في استخدام الموردين وكذلك تخصيص المكتب الخلفي كله لإعطاء عملائنا تقريبا الروبوت سهل الاستعمال تعلم كما تذهب الشعور. وقد ساعدت إدارة علاقات العملاء فريق الإدارة لدينا للتحقق من أن كل عضو في فريقنا يفعل ما يحتاجون إلى القيام به، فضلا عن ضمان أن أي عميل من أي وقت مضى نسي. ونتيجة لذلك كنا قادرين على زيادة قاعدة عملائنا مع الحفاظ على فريق الدعم لدينا صغيرة. وهذا في حد ذاته سيكون لدينا مكتب خلفي جديد دفعت في غضون 4 أشهر.


كان الدعم رهيبة، وفريق كامل & # 8230؛ قراءة بقية.


اتصل بنا: + 1-617-381-4865.


محاليل.


MT4 و MT5 الخادم، التاجر، مدير، والشعارات هي علامات تجارية لبرامج ميتاكوتس.


ألباري (ألباري المحدودة) - استعراض وسيط الفوركس.


الناخبون التقييم: 0٪، 0٪


ترادرس راتينغ:


تأسست شركة ألباري وسيط في عام 1998. يتم تنظيم تشغيل الشركة والخدمات من قبل كرفين، إلى جانب في نهاية عام 2018 وقد طبق مجموعة ألباري للحصول على ترخيص منتظم المطلوبة لوسيط الفوركس للعمل قانونيا في الاتحاد الروسي. يقع المكتب الرئيسي للشركة في موسكو. تجارة الفوركس هي واحدة من أقدم وأكبر شركات الوساطة العاملة على الصعيد الدولي، ويتم حساب أحجام التداول بها بمليارات الدولارات. وتمتلك الشركة مكاتب تمثيلية في العديد من المدن الكبرى في جميع أنحاء العالم بما في ذلك ألباري لندن و ألباري الولايات المتحدة الأمريكية وغيرها من المراكز المالية الدولية.


تقدم شركة ألباري لت فوريكس لعملائها مجموعة من المزايا بما في ذلك خدمات تحليلية يومية مفصلة، ​​بما في ذلك توقعات الفوركس، ومراجعة السوق والتحليل الفني. وهناك مجموعة متنوعة من المؤشرات الفنية ومجموعة كاملة التحليل الفني التي تقدمها وسيط تجعل التداول فعالة ومربحة. الى جانب ذلك، تتوفر مواد تعليمية متنوعة وبرامج المكافآت لعملاء الشركة. الفوركس ألباري يوفر ليس فقط أزواج العملات التجارية، ولكن أيضا الخيارات الثنائية، والعقود الآجلة والأسهم والمحافظ الاستثمارية. أداة التداول المركزية و نمط الرسم البياني أوتوشارتيست متاحة أيضا لعملاء الوسيط. بالإضافة إلى تقديم حسابات التداول العادية وسيط يوفر التداول على تكنولوجيا إن ويقدم الاستثمار في حسابات بم.


يوفر تداول الفوركس الآمنة والمربحة على منصة MetaTrader4 و MetaTrader5 مع شروط تداول مريحة بما في ذلك الحد الأدنى للودائع المنخفضة جدا، والفروق الضيقة بدءا من 0.5 نقطة للصلبان العملات الرئيسية والرافعة المالية تصل إلى 500: 1. زولوتريد، مرآة التجارة و ألباري المباشر هي أيضا متاحة للاستخدام حتى أي تاجر سوف تجد محطة التداول لذوقهم.


ألباري معلومات التداول.


استخدام هذا الموقع يشكل قبول المعلومات القانونية التالية.


أي عقود من الأدوات المالية المعروضة لاستنتاج تحمل مخاطر عالية وقد يؤدي إلى خسارة كاملة للأموال المودعة. قبل القيام بالمعاملات يجب التعرف على المخاطر التي تتعلق بها. كل المعلومات الواردة على الموقع (استعراض، وسطاء الأخبار والتعليقات والتحليل، ونقلت والتنبؤات أو غيرها من المواد الإعلامية التي تقدمها تقييمات الفوركس، فضلا عن المعلومات التي يقدمها الشركاء)، بما في ذلك المعلومات الرسومية عن شركات الفوركس والوسطاء و وهي عبارة عن مكاتب للتداول، مخصصة فقط لأغراض إعلامية، وليست وسيلة للإعلان عنها، ولا تنطوي على تعليمات مباشرة للاستثمار. لن تكون تقييمات الفوركس مسؤولة عن أي خسارة، بما في ذلك خسارة غير محدودة للأموال، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام هذه المعلومات. لا يتحمل طاقم التحرير في الموقع أي مسؤولية مهما كانت مضمون التعليقات أو التعليقات التي أجراها مستخدمو الموقع عن شركات الفوركس. وتقع المسؤولية الكاملة عن المحتويات على عاتق المعلقين. لا تتوفر إعادة طبع المواد إلا بإذن من موظفي التحرير.


تداول العملات الأجنبية.


نحن نقدم مجموعة من الأدوات المالية الحديثة التي من شأنها أن تسهل إلى حد كبير تحقيق الأهداف المرجوة للشركات الناجحة والطموحة.


فكس إلى الأمام.


مبادلة معدل الإهتمام.


شراء وبيع العملات الأجنبية.


تعد إدارة التداول جزءا متكاملا من قطاع أوني كريديت بانك إنترناشونال سيكتور الذي يتناول قضايا مثل العملات التجارية والودائع والأوراق المالية في السوق بين البنوك.


وبفضل النتائج التي تحققت في تجارة العملات والودائع والأوراق المالية في السوق بين البنوك، اتخذ بنك يوني كريديت مكانة رائدة في السوق الصربية في هذا القطاع التجاري.


وتتميز إدارة التجارة بنك يونيكرديت، إلى جانب الاحتراف عالية الموظف وخلق أسعار السوق، مع دور "صانع السوق" في السوق المحلية، والتنبؤات المستمرة لاتجاهات السوق واحترام قواعد السوق التجارية.


تحويل العملات الأجنبية المعاملات الآجلة معاملات المقايضة عمليات إعادة الشراء سندات الخزينة لوزارة المالية الودائع.


رئيس التداول.


+ 381 11 3770 901.


+ 381 11 3770 998.


+ 381 11 3770 239.


ماذا تعني مخاطر صرف العملات الأجنبية؟


The risk of an investment's value changing (value of imported/ exported business, foreign currency loan) due to changes in currency exchange rates.


This risk usually affects businesses that export and/or import, but it can also affect foreign currency loan borrower. For example, if money has to be converted in another currency to make a certain payment for imported goods/ loan, then any changes in the currency exchange rate will cause that payment's value to either decrease or increase when goods/ loans are sold and converted back into the original currency.


Unicredit Bank Serbia offers following products for FX risk hedging:


FX forward contracts protect corporate clients from a short and medium term exposure to foreign currency risk. To be more precise, corporate client can fix ‘today’ an exchange rate which will be used on the certain date in future when buying or selling foreign currency. FX forward contracts can be signed and closed by a legal entity for all freely convertible currencies. Maximal maturity of the forward transaction can be up to 18 months. The price is defined in line with market situation. In order to execute forward transactions, client has to sign forward contract and to agree upon the limit available for forward transactions.


FX covered forwards follow the same logic; the difference is that the client has no limit set by the Bank for forwards, and that one leg of the transaction is settled the very same day of the trade. In case of buying EUR for RSD the forward rate is in discount.


What are the advantages for exporters?


Eliminating exchange rate risk, exchange rate differences Possibility to keep expanses under control and better plan revenues Sale increase – Sellers who are invoicing their goods connecting their sale for foreign currencies are recording sale decrease, mostly because in turbulent time’s buyers most often choose sellers who are invoicing their goods in RSD. By knowing pre-agreed exchange rate, company can invoice their goods in RSD to their buyers, without any risk of negative exchange rate differences.


What are the advantages for importers?


Eliminating exchange rate risk, exchange rate differences Possibility to keep expanses under control and better plan revenues, By selling the currency in advance company can implement higher exchange rate from the most recent market rate.


Head of trading.


+ 381 11 3770 903.


+ 381 65 202 6263.


UniCredit Bank presents you unique financial products on the Serbian banking market dedicated to legal entities.


Exchange of interest rates (Interest Rate Swap - IRS) is designed to protect companies from interest rate risk in the easiest way, especially from negative movements of interest rates on a financial market. Users of IRS have the possibility to replace variable interest rates derived from the obligations to creditors, ie. banks, other legal entities or mother companies, which are related to movements of EURIBOR or CHF LIBOR, with a fixed interest rate.


In order to benefit from the protection of interest rate risk using IRS, it is not necessary that companies are clients of UniCredit Bank, or that they affect the transfer of their loan obligations to the bank.


Interest rate option (CAP) enables client whose loan is linked to variable interest rate (EURIBOR or LIBOR) to fix maximum interest rate which will pay effectively instead of variable interest rate.


Head of trading.


+ 381 11 3770 903.


+ 381 65 202 6263.


UniCredit Bank offers to its corporate clients the possibility of buying and selling foreign currency at the best market conditions.


Corporate clients can purchase or sell foreign currency at an exchange rate that is set by a dealer of brokerage transactions in UniCredit Bank, every working day from 9 A. M. until 4.30 P. M.


Head of trading.


+ 381 11 3770 903.


+ 381 65 202 6263.


+ 381 11 3777 888.


Dialling this number is charged at the rate of a local call from any place in Serbia.

Comments

Popular posts from this blog

فوركس كورس والوتوي

كورسي والوت فوريكس على الخط. Sprawd؟ كورسي والوت الفوركس w تشاسي رززيويستيم ط b؟ d؟ نا بي ؟؟ كو z نوتوانيامي. كورسي والوت نا رينكو فوريكس نوتوان s؟ w دني روبوسز أود بونيدزيا؟ كو دو بي؟ تكو. أوبسيرواسجا نوتوا؟ والوت أونلين u؟ أتويا بوديجمواني سكوتيشنيش ديسيزجي إنويستيسجنيش. بوزوالا r؟ ووني؟ نا مراقبة بي ؟؟ سيتواسجي نا رينكو. واتش كو وب؟ يوا نا كورس والوت أودك. 1 - نوتوانيا والوت الفوركس على الانترنت. كورسي والوت فوريكس على الخط. أكتالن كورسي والوت z رينكو فوريكس - w تشاسي رززيويستيم. نوتوانيا والوت: تشف ور غبب أوسد كاد نزد بلن. الشخص التمهيدي من كبار المسئولين الاقتصاديين، مع البيانات والخيارات من الفوركس زائد غب كبيرة أوسد - الفوركس الصف أسفل الانترنت الفوركس اتخاذ قرار عدة غب أوسد ومن المكافأة بين سعر إغراء والقيمة التي لا قيمة لها، الفوركس وضع الكثير غب أوسد يعني وهج وأسفل تاجر الورق على الانترنت . آلاف إضافية من الصفقات الذين لا أكثر ثراء قادرة مع خسائرنا بأكملها. كورس دولارا على الانترنت الفوركس. U ناس تيلكو ناجليبس وارونكي. حلول تحويل الوقت إلى الودائع إلى آخر. كما الفوركس اليورو

تداول الخيارات الثنائية القمار

هل تداول الخيارات الثنائية هي شكل من أشكال المقامرة؟ الجواب القصير: نعم. في جوهرها، تداول الخيارات الثنائية على الانترنت يمكن أن ينظر إليه على أنه شكل من أشكال القمار المهارات. كنت تخاطر بالمال من خلال توقع نتيجة في فترة من الزمن. أعتقد أنك يمكن أن تتصل بها الروليت، ولكن أقل تعقيدا. في الروليت التي تراهن على الأسود أو الأحمر وإذا كانت الكرة على أي واحد في نهاية تدور لك الفوز. يمكنك ان ترى أوجه التشابه في الخيارات الثنائية التداول عبر الإنترنت. أنت تراهن إذا كان سعر الأصل سوف يرتفع أو ينخفض ​​عن سعره الحالي في فترة زمنية معينة وأنت إما الفوز أو الخسارة. يمكن أن تكون عالية أو منخفضة المخاطر قدر الإمكان طالما كنت حذرا ثم هل يمكن أن يكون متعة. (راجع gamblingaware. co. uk للحصول على معلومات حول المقامرة.) ومع ذلك، على الرغم من أوجه التشابه، لا تعتبر الحكومات الخيارات الثنائية القمار من قبل الحكومات. وعلى هذا النحو، فإن أي تداول ناجح يدرس الأرباح وليس المكاسب، وبالتالي فإن أي أموال مكتسبة عادة ما تكون خاضعة للضريبة. ونحن ننصح أي شخص النظر في التداول في الخيارات الثنائية على الانترنت للحصول ع

شراء وبيع استراتيجيات التداول

سلخ فروة الرأس: الأرباح السريعة الصغيرة يمكن أن تضيف ما يصل. سلخ فروة الرأس هو أسلوب التداول المتخصصة في أخذ الأرباح على التغيرات السعرية الصغيرة، عموما بعد فترة وجيزة دخلت التجارة وأصبحت مربحة. وهو يتطلب من المتداول أن يكون لديه استراتيجية خروج صارمة، لأن خسارة كبيرة واحدة يمكن أن تقضي على المكاسب الصغيرة العديدة التي عمل التاجر للحصول عليها. وجود الأدوات المناسبة، مثل تغذية حية، وسيط الوصول المباشر والقدرة على التحمل لوضع العديد من الصفقات مطلوب لهذه الاستراتيجية لتكون ناجحة. ويستند سلخ فروة الرأس على افتراض أن معظم الأسهم ستكمل المرحلة الأولى من حركة (الأسهم سوف تتحرك في الاتجاه المطلوب لفترة وجيزة ولكن حيث يذهب من هناك غير مؤكد). بعض الأسهم سوف تتوقف عن التقدم وغيرها سوف تستمر. و سكالبر تعتزم اتخاذ أكبر قدر ممكن من الأرباح الصغيرة، وعدم السماح لهم لتتبخر. مثل هذا النهج هو عكس "السماح الأرباح الخاصة بك تشغيل" عقلية، الذي يحاول تحسين نتائج التداول الإيجابية من خلال زيادة حجم الصفقات الفائزة في حين السماح للآخرين عكس. يحقق سلخ فروة الرأس النتائج من خلال زيادة عدد الفائزين وا